تشغيل جسر الدوجكوين - الإيثيريوم خلال عام 2022

العملات الرقمية

تشغيل جسر الدوجكوين - الإيثيريوم خلال عام 2022

23 آب 2022 11:12

أعلنت Blue Pepper، وهي الجهة، التي تقف وراء تطوير جسر الدوجكوين - الإيثيريوم أنه من المتوقع أن يبدأ تشغيله في عام 2022.

الجدير بالذكر، سيسمح الجسر ثنائي الاتجاه للمستخدمين بنقل عملة الدوجكوين إلى بلوكتشين الإيثيريوم، (والعكس صحيح). سيتم استخدام عملة الدوجكوين في العقود الذكية وبروتوكولات التمويل اللامركزية وأسواق الرموز غير القابلة للاستبدال. ستكون مؤسسة الدوجكوين و Blue Pepper و MyDoge و BitGo أعضاء في المنظمة المستقلة اللامركزية (DAO) التي ستكون مسؤولة عن إدارة البروتوكول.

المشكلات التي تواجه تطوير جسر الدوجكوين - الإيثيريوم

تجدر الإشارة إلى أن Blue Pepper حددت أيضاً أهم المشكلات في تطوير جسر الدوجكوين.

أولاً، يتعين على المطورين التعامل مع قاعدة بيانات صلبة ضخمة وعدد كبير من نواقل الهجوم، التي يمكن استخدامها لاختراق الجسر.

أصبحت جسور البلوكتشين واحدة من أهم الأهداف للمهاجمين، حيث تم خسارة عملات رقمية تقدر بمليارات الدولارات من خلالها.

ووفقاً للتقارير، يُزعم أن قراصنة كوريين شماليين استنزفوا جسر Axie Infinity، الذي بلغ 625 مليون دولار في وقت سابق من هذا العام.

تمثل جسور البلوكتشين غالبية أموال العملات الرقمية، التي تمت سرقتها في عام 2022 حتى الآن، وفقاً لـ Chainalysis.

إذا كانت هناك ثغرة أمنية في العقود الذكية، فمن شبه المؤكد أن القراصنة سيستغلونها، وهذا هو السبب في أن جسور البلوكتشين معرضة للخطر.

تشمل التحديات الأخرى التي تواجه مطورو جسر الدوجكوين ارتفاع أسعار غاز الإيثيريوم وإحجام الجهات الفاعلة المطلوبة عن المشاركة.

في أواخر مايو/آيار ، قال مطور Dogecoin Core ، إنه عقد اجتماعاً بشأن الجسر. ووفقاً لـ "بيلي ماركوس" المؤسس المشارك لـ عملة الدوجكوين، فإن إنشاء الجسر سيساعد عملة الميمية.


المصدر: U.TODAY