لطيفة التونسية تنفي الاتهامات الموجهة لها بـ محاربة شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

لطيفة التونسية ترد على اتهامات محاربتها لـ شيرين عبد الوهاب

23 آب 2022 14:59

دحضت الفنانة لطيفة التونسية الاتهامات الموجهة لها بـ محاربة النجمة شيرين عبد الوهاب، حيث ردت على مزاعم مدير مهرجان قرطاج الدولي، السيد كمال الفرجاني بطريقة غير مباشرة، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة، هنأت فيها زميلتها المصرية على نجاح حفلها الأخير في تونس.

لطيفة

كتبت المطربة التونسية الشهيرة في نصِّ التغريدة الموجهة لنظيرتها المصرية:" ألف مبروك يا حبيبة قلبي.. نجاحك مبارح في قرطاج عن جدارة وكلنا بنعدي بـ صعوبات في حياتنا ولكن أنتِ إنسانة وفنانة قوية وجمهورك هو أكبر سند ليكِ.. أعطيه أكثر وأكثر وأسعدينا دائماً بـ فنك الجميل".


اتهامات مدير مهرجان قرطاج الدولي لـ لطيفة

جاءت تهنئة مالكة أغنية " لما يجيبوا سيرتك"، لزميلتها شيرين بعد ساعات قليلة من اتهام مدير مهرجان قرطاج الدولي، السيد كمال الفرجاني لها بـ محاولة تشويه صورة شيرين بـ ترويج أخبار كاذبة عنها بـ التعاون مع الصحافيين المقربين منها.

حيث قال في تصريحات صحافية لوسائل إعلام محلية:" الحملة بلغت ذروتها بعد الحفل الذي أحيته شيرين نهاية الأسبوع الماضي، وكان ذلك عبر بعض الصحفيين التابعين للطيفة في تونس".

إدمان شيرين عبد الوهاب

وكانت شائعات الإدمان، قد طالت النجمة المصرية الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تصريحها بـ دعم ومساعدة الطبيب نبيل عبد المقصود لها، لتجاوز أزمتها الأخيرة وشكرها له على موقفه.

الأمر الذي أثار تكهنات الجمهور حول إدمانها وتعاطيها المواد المخدرة، كون الدكتور نبيل عبد المقصود، متخصص في علاج السموم والإدمان، وهو ما دفع الأخير للخروج والتعليق على الموضوع.

حيث أوضح بـ مساندته لشيرين عبد الوهاب، جاءت على هامش صداقتهما وليس كونها مريضة من مرضاه، ونفى المزاعم المنتشرة حول إدمانها لبعض العقاقير المهدئة.

حفل شيرين عبد الوهاب في تونس

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب، تصدرت قوائم الرائج في السوشيال ميديا ومحركات البحث، بعد تداول مقاطع فيديو قصيرة من كواليس حفلها الجماهيري الأخير، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي المُقام في تونس.

بدت المطربة الشهيرة في المنشورات وهي تغني مجموعة من أشهر أغنياتها على غرار " آه يا ليل"، وسط تفاعل الحضور معها بـ الغناء والتصفيق الحار.

تألقت شيرين خلال الحفل بـ فستان أسود طويل، مكشوف عند الأكتاف، نسقت معه حذاءً ذو كعب عالٍ وزينت ظهورها بـ بعض الاكسسوارات النسائية الناعمة، في حين اعتمدت ع إطلالتها مكياج الوجه الناعم.

النهضة نيوز