مودل روز مع ثعبان ضخم في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

مودل روز تستفز الجمهور بـ جلسة تصوير جديدة بطلها ثعبان.. فيديو

23 آب 2022 17:53

أثارت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز حفيظة النشطاء على السوشيال ميديا، بعد ظهورها رفقة ثعبان ضخم مرقط في أحدث جلسة تصوير، خضعت لها، إذ استغل متابعون وجود الأفعى وبعض التفاصيل والثغرات الأخرى، لمهاجمة المدونة الشهيرة، كل بحسب رأيه ومن منظوره الشخصي البحت.

خاصة وأن شريحة واسعة من المتابعين، لم ترق لهم ملابس مودل روز، الكاشفة لمنطقة الصدر، ووضعية الاستلقاء التي اعتمدتها خلال جلسة التصوير.

مودل روز

تعرضت على إثره مشهورة سناب شات، لهجومٍ لاذعٍ من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول شريط فيديو قصير من كواليس الجلسة من قبل الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير.

وفي التالي لمحة عما ورد فيها من تعليقات:" ما يفرقن عن بعض اثنينهم"، و" هي مودل بـ شنو بـ الضبط لسه ما عرفت"، و" ليته يعض هل بلاستيك والسليكون"، و" يا ليتها سامهة افتكينا منها.. يا ربي مالها قبول كلش"، و" ثعبان مع حية"، و" حالة يرثى لها".


وجاء في الردود أيضاً:" التعليقات كلهم ما يحبونها عيل منو يحبها؟.. ليش مستمرة رغم النقد"، و" اصبروا عليها كم سنة وتصير ممثلة الشكل لايق"، و" ما لقت غير بلاط الحمام تتصور عنده.. أهم شي فرحانة قعبان في الدنيا وقعبان ينتظرك في القبر".

مودل روز تتهم محمد الحمود بـ تأخير تقدمها المهني

وكانت المشهورة السعودية، قد اتهمت طليقها محمد الحمود بـ الحد من إنجازاتها وتطورها المهني، دون أن تسميه، وذلك في ردٍّ مقتضب منها على سؤال متابعة حول أسباب عدم بروزها كـ عارضة أزياء خلال السنوات الماضية.

حيث قالت في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات:" الناس قاعدين يسألوني ليش ما سويتي شي خاص فيكِ مثل باقي المشاهير.. أنتوا ما تدرون إيش القاعدة أمر فيه وإللي قاعدة أسويه من 2018 أول ما سويت اسمي.. عندي أفكار غير الدنيا.. وأفكر أسوي هذا وهذا.. بس إيد وحدة ما تصفق.. لما يكون حولك إنسان غلط ما عنده خبرة ولا علاقات اجتماعية.. ما تقدر تسوي شي".


وتابعت روان عبد الله، المعروفة بـ اسم مودل روز" الحمدلله أني ما سويت شي في هذاك الوقت.. لأن ممكن كون وقعت في مشاكل أكبر.. وعلى قولتهم كل تأخيرة فيها خيرة.. وهذه بداية الخير".

النهضة نيوز