رهف القنون بـ إطلالة ساخنة ووضعية جريئة

فن ومشاهير

رهف القنون تعود بـ إطلالة صارخة ساخنة.. صور

24 آب 2022 14:18

لاتكف الناشطة السعودية، رهف القنون عن استعراض مفاتنها وتفاصيل جسدها المُتغير بـ فعل التمارين الرياضية، معتمدة في ظهورها إطلالات صارخة جريئة ووضعيات استعراضية ساخنة، وقد سجلت المدونة العشرينية حضوراً جديداً خلال الساعات القليلة الماضية بـ فيديو وصور عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM.


رهف القنون

أطلت المشهورة الشابة في المنشور بـ فستان ضيق وطويل، تميز بـ قصة القطع ( بدون أكمام)، وبـ شقٍّ عالٍ من أسفل إلى أعلى الساق، نسقت معه تسريحة الشعر المرفوع ومكياج الوجه الـ SMOKY، وبدت في الفيديو المقتطعة منها الصور، وهي تستعرض مرة جديدة حجم أردافها العريضة بـ النسبة لخصرها النحيل.


رهف القنون بـ حمالة الصدر

جاء ظهور المدونة السعودية بعد نحو شهر من ظهورها بـ حمالة الصدر القطنية، حيث خرجت على متابعي حسابها الخاص في التطبيق المذكور أعلاه، بـ إطلالة صيفية، نسقت فيها حمالة صدر ملونة بـ الأبيض والأسود مع هوت شورت أبيض وقصير.

واعتمدت مع إطلالتها حينها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف مع مكياج الوجه الناعم، في حين استكملت ظهورها ببعض المجوهرات والحُليِّ النسائية الفضية.


تعليقات النشطاء ورواد تطبيق INSTAGRAM

ظهور نجمة السوشيال ميديا، استقطب أنظار المتابعين الذين تغزلوا في معظمهم بـ المدونة العشرينية، في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" حلوة الصورة جميلة"، و" تجنينين رهف"، و" الشعر القصير دائماً يحلي البنت"، و" ملكة"، و" بنت السعودية"، و" حبيبتي"، و" استمري"، و" الأونلي فانز نار".

ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات الحيادية التي تمنى مدونوها لرهف بـ العودة إلى جادة الصواب والهداية إلى الطريق المستشقيم، ومن بينها:" الله يهديكِ"، و" ربنا يهديكِ.. بنات السعودية حشمة ووقار".

رهف القنون بـ إطلالة شبيهة بـ كيم كارداشيان

وكانت رهف القنون المقيمة بـ صفة لاجئة في كندا، قد أثارت الجدل مؤخراً بـ التغييرات الكبيرة الحاصلة في ملامح وتقاسيم وجهها، بعدما أطلت بـ شعر أشقر طويل، منحها شكلاً جديداً ومغايراً عما عرفت واشتهرت به، قريب لشكل نجمة برنامج الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان. ( بحسب تعليقات متابعي رهف القنون)

النهضة نيوز