رهف القنون تستعرض تفاصيل جسدها بـ إطلالة شبه عارية

فن ومشاهير

رهف القنون تستعرض تفاصيل جسدها بـ إطلالة شبه عارية.. صورة

17 كانون الأول 2021 16:41

نشرت الناشطة السعودية رهف القنون صورة جديدة لها من منشوراتها الاستعراضية الخاصة بـ موقع onlyfan الإباحي، اعتمدت فيها الظهور بـ إطلالة فاضحة، بدت شبه عارية.



رهف القنون

وشاركت المدونة المقيمة في كندا المنشور الاستعراضي الكاشف لقوامها عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، بعد طرحه عبر الحساب الرسمي لموقع onlyfan الإباحي.

ظهرت فيه مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي وهي تستعرض تفاصيل جسدها من الخلف بـ إطلالة شبه عارية، كشفت عن أجزاء واسعة من جسمها بـ أسلوب جريء متكلف ومبتذل، وذلك بحسب آراء النشطاء التي وردت على المنشور عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة المعنية بـ رصد ونقل أخبار المشاهير.


إطلالات رهف القنون

وتعتمد المدونة السعودية الإطلالات الكاشفة والجريئة منذ وصولها إلى الأراضي الكندية وحصولها على اللجوء، إذ سبق لها الظهور بـ إطلالات شبه عارية، تنوعت بين الظهور بـ المايوه البكيني وبين الخروج على الجمهور بـ فساتين بـ قصات مفتوحة وواسعة.

كذلك فجرت الناشطة الهاربة ضجة واسعة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ حديثها عن العلاقات الحميمة ومجاهرتها بـ ممارستها للجنس مع فتاة قبيل هربها من ذويها، وذلك قبل أن تعترف بـ انها ثنائية القطب.

الاعتداء على رهف القنون

وشغلت قضية رهف القنون في البداية الرأي العام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تكهنوا بـ أسباب هروبها من ذويها وطلبها اللجوء إلى أي دولة في العالم.

حيث قال البعض أنها تعرضت للضغط النفسي والحرمان، في حين اتجه آخرون للتكهن بـ تعرضها للعنف الأسري والاعتداء بـ الضرب من قبل أفراد عائلتها، وذلك قبل أن تثير القنون التكهنات حول تعرضها للاعتداء الجنسي والتحرش من قبل أحد أفراد عائلتها من خلال منشور مقتضب، جاهرت فيه بـ كرهها للرجال.

قائلة:" ليس هناك رجولة مطلقة.. فـ الشاب الذي يخاف على شقيقته ويسعى إلى حمايتها.. هو نفسه من يتعرض للفتيات في الشارع"، وهو ما جعل معظم النشطاء يتكهنون بـ تعرضها للإساءة الجسدية على يد شخص مقرب منها.

لتتداول فيما بعد عدة مواقع وحسابات إخبارية فنية بعض المعلومات الخاصة من حياة رهف القنون في السعودية والتي أكدت تعرضها للتعنيف والحبس في غرفتها الخاصة من قبل والدتها وشقيقتها، وأفادت بمنعهما لها من استكمال دراستها الجامعية في الجامعة التي ترغب.

النهضة نيوز