أفضل 5 عملات رقمية للشراء خلال السوق الهابطة

العملات الرقمية

أفضل 5 عملات رقمية للشراء خلال السوق الهابطة

8 أيلول 2022 14:21

شهدنا خلال الأيام القليلة الماضية خسائر كبيرة في سوق العملات الرقمية مرة أخرى. انخفض سعر البيتكوين إلى ما دون علامة 19 ألف دولار، وكذلك شهد سعر الإيثيريوم أيضاً خسائر كبيرة.

ولكن ما هي العملات الرقمية، التي يجب عليك شرائها الآن والتي يمكن أن تجلب لك الأرباح مرة أخرى في الأسابيع والأشهر القادمة؟

في هذه المقالة، نلقي نظرة على أفضل 5 عملات رقمية، والتي يمكن أن تحقق لك ربح جيد في المستقبل.

ماذا حدث في سوق العملات الرقمية؟

لسوء الحظ، شهدنا مرة أخرى في الأيام القليلة الماضية خسائر متزايدة في السوق. بينما شهدنا في يوليو/تموز، وأوائل أغسطس/آب تعافياً سريعاً للعديد من أسعار العملات الرقمية، لم يكن هذا هو الحال في الأيام القليلة الماضية. بعد حركة جانبية أطول، انخفض سعر البيتكوين إلى أقل من 19 ألف دولار.

كما عانت العملات الرقمية الأخرى من خسائر فادحة. بينما اكتسب سعر الإيثيريوم سابقاً ما يقرب من 5 ٪، انهار بنسبة 10 ٪ في غضون يوم واحد. كما شهدت العملات الأخرى مثل كاردانو و XRP و بوليغون خسائر فادحة. بالكاد تمكنت أي عملة من الهروب من الانخفاض الحاد في الأسعار.

ما هي الأسباب وراء سوق العملات الرقمية الهابطة؟

لم تكن الخسائر في العملات الرقمية مفاجئة بعد التطورات التي حدثت في الأيام القليلة الماضية. يمكننا ذكر الأسباب التالية:

• شهدت الأسعار حركة جانبية مستقرة للغاية في الأيام العشرة الماضية. لذلك، كان من المحتمل جداً التأرجح لأعلى أو لأسفل.

مع التحركات الجانبية الأطول، عادة ما يزداد ميل السوق للدخول في حركة أقوى. نظراً لأننا في سوق هابطة وكان الاتجاه خلال الأسابيع القليلة الماضية أيضاً هبوطياً، فقد كان الانخفاض في الاتجاه الهبوطي مرجحاً.

• شهدت الأسهم التقنية في بورصة ناسداك في الولايات المتحدة تصحيحاً مرة أخرى، مما تسبب أيضاً في انخفاض سعر البيتكوين، وبالتالي سوق العملات الرقمية بأكمله تتابع التطورات في أسواق الأسهم لبعض الوقت.

• في الثامن من سبتمبر/أيلول، سيتخذ البنك المركزي الأوروبي قراراً بشأن الرفع المحتمل لأسعار الفائدة. قبل اتخاذ هذا القرار، يتجنب بعض المستثمرين الاستثمارات المحفوفة بالمخاطر مثل العملات الرقمية.

ما هي العملات الرقمية التي ستزدهر في الجولة القادمة؟

في السوق الهابطة، من الصعب جداً ارتفاع أسعار العملات الرقمية. قد تضطر إلى التحلي بالكثير من الصبر لرؤية العوائد مرة أخرى.

ومع ذلك ، يجب أن تحقق بعض العملات الرقمية أداءاً أفضل من غيرها ويمكننا إجراء تنبؤات بشأن العملات التي يمكن أن ترتفع حتى خلال هذا الوقت الصعب.

يجب أن يكون التركيز الأساسي على العملات الرقمية، التي يمكن أن تشهد شبكاتها تطوراً إيجابياً واضحاً وحتى اختراق في الأشهر المقبلة. هذه المشاريع لديها فرصة لأداء أفضل من غيرها حتى في سوق هابطة.

1. الإيثيريوم

يعد دمج الإيثيريوم أحد الموضوعات الكبيرة في الأسابيع والأشهر القليلة الماضية.

بعد الدمج، يجب أن تعمل شبكة الإيثيريوم بالكامل على آلية إثبات الحصة. هذا يمكن أن يجعل الشبكة أسرع وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة. من المفترض أن يؤدي هذا بالتأكيد إلى رفع سعرها في الأسابيع القليلة المقبلة.

هذا هو السبب في أن الإيثيريوم مدرج في قائمتنا لأفضل 5 عملات رقمية للشراء.

على الأقل بالمقارنة مع البيتكوين، يمكن أن يكون أداء الإيثيريوم أفضل قليلاً في السوق في الأسابيع والأشهر القادمة.

ومع ذلك، يجب أن يدرك المستثمرون أنه من المرجح أن تحدث المبيعات مباشرة بعد الاندماج. ولكن في الأسابيع والأشهر التالية، يمكن أن تستفيد الإيثيريوم بشكل كبير.

2. كاردانو ADA

إن تطوير شبكة كاردانو ADA يتقدم باطراد ويتم تنفيذه وفقاً للأساليب العلمية. لذلك، تعد دائماً أكثر بلوكتشين تقدماً تقنياً في السوق.

الخطوة التالية الأكبر بالنسبة للشبكة تطوير Basho، حيث تريد كاردانو زيادة قابلية التوسع بشكل كبير.

سيؤدي ذلك إلى أن تصبح كاردانو أسرع بلوكتشين في السوق. وفقاً للتوقعات، قد يكون من الممكن تحقيق 100000 معاملة في الثانية.

لذلك،في الأسابيع والأشهر المقبلة ، ستكون كاردانو ADA واحدة من العملات الرقمية، التي يجب عليك مراقبتها.

3. الريبل XRP

تعتبر عملة الريبل أحد أفضل 3 عملات رقمية في السوق الصاعدة لعام 2017. في بعض الحالات، تفوقت XRP حتى على الإيثيريوم، ووصلت إلى المرتبة 2.

في السنوات الأخيرة، أثر خلافها القانوني مع SEC على وجه الخصوص على قدرة XRP على تحقيق ارتفاعات كبيرة.

في الأشهر القليلة المقبلة، من المحتمل جداً أن يتم التوصل أخيراً إلى اتفاق في النزاع القانوني. يفترض معظم الخبراء أن الريبل يجب أن تلعبها بالشكل الصحيح أو على الأقل أن تتفاوض على صفقة جيدة.

ووفقاً لذلك، فإن إمكانات XRP عالية جداً حتى في السوق الهابطة.

4. الإيثيريوم كلاسيك

شهد بديل الإيثيريوم ارفاعاً حاداً في الأسعار خلال الأيام القليلة الماضية، مما جذب الكثير من الاهتمام.

يرجع هذا أساساً إلى حقيقة أن العديد من المعدنين هاجروا من الإيثيريوم بسبب الاندماج القادم.

يمكن أن يستمر ارتفاع الأسعار أيضاً في الأسابيع التي تلي اندماج الإيثيريوم . مزيد من الهجرة إلى البديل

5. عملة في تشين (VET)

تهدف شبكة في تشين VET إلى تحسين سلاسل التوريد العالمية، وتعمل مع الشركات الكبيرة. نحن نرى الموضوع في غاية الأهمية، خاصة في فترة الركود القادمة المحتملة

يتم ذكر في تشين VET مرار وتكراراً عندما يتم الحديث عن العملات التي تتفوق قيمتها الحقيقية على سعرها.

في ظل الوضع الحالي للسوق، من غير المحتمل حدوث قفزات كبيرة. لكن في تشين VET، يمكن أن تكون استثماراً، يؤتي ثماره في الأسابيع والأشهر القادمة على الرغم من السوق الهابطة.

المصدر:CRYPTOTICKER