بعد إصابتها بخمول في الغدة الدرقية.. أمل الشهراني تكشف تطورات حالتها الصحية وتنصح النساء بالاستماع إلى أغاني موضي الشمراني

فن ومشاهير

أمل الشهراني تكشف عن إصابتها بـ خمول الغدة الدرقية وتنصح النساء بالاستماع إلى أغنيات موضي الشمراني

28 آب 2022 15:12

كشفت الناشطة السعودية أمل الشهراني عن تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها للعلاج من خمول الغدة الدرقية، وذلك في فيديو حماسي قصير، ظهرت فيه وهي ترقص على وقع موسيقى إحدى أغنيات الفنانة موضي الشمراني.

أمل الشهراني تعاني من خمول الغدة

أعلنت مشهورة سناب شات، المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية عن تطور إيجابي بسيط في صحتها على هامش خضوعها للعلاج اللازم والمتبع من قبل الأطباء في حالتها، مُعلقة على المنشور:" الحمدلله.. كثير منكم يعرف أنه عندي خمول في الغدة الدرقية وهذا الأسبوه بدأ يتحسن بشكل بطيء".

وأوضحت نجمة السوشيال ميديا سبب ارتدائها فستان سهرة من قماش الحرير الخالص في الفيديو الراقص، مُضيفة:" بصراحة الفستان صار وسيع لأني نسيته في الدولاب من شهر يناير..المهم لازم نحتفل بـ أبسط الاشياء عشان ما ننسى قيمتها.."، موضحة أنها تستعد لتلبية دعوة ثنائي من أصدقائها لحضور حفل زفافه.


رقص أمل الشهراني على أغاني موضي الشمراني

ونصحت المدونة الشهيرة النساء بـ ارتداء فساتين السهرة الخاصة بهنَّ قبل فترة من حضورهنَّ أية مناسبة، ومن ثم الرقص على وقع أنغام أغنيات الفنانة السعودية موضي الشمراني، بهدف معرفة قياس الفستان المناسب.

وذلك في عبارة مقتضبة، دونتها على الشريط الراقص، جاء في نصِّها:" إذا تبين تتأكدين أن الفستان الجديد مزبوط شغلي موضي وارقصي".

تعليقات النشطاء على فيديو أمل الشهراني

جذب المقطع المصور أنظار النشطاء اللذين انهالوا بـ عبارات الغزل والثناء على شكل أمل وأسلوبها في الرقص، حيث علقوا على المنشور بـ القول:" عسل الله يخليك لعيالك ويحفظك لهم وما شاء الله"، و" جعله دوم السعادة لقلبك وحياتك وعيلتك الجميلة"، و" رقصها حلو".

وورد في الردود أيضاً:" تقسيمة جسمك تجنن ما شاء الله"، و" فنانة ما شاء الله عليكِ"، و" تهبلين"، و" متغيرة محلّوه"، و" ما أجملك"، و" ما شاء الله يجنن جسمها وهي عندها خمول في الغدة بس مو مرة مخربة جسمها"، و" الضحكة إللي تسوى عندي الدنيا كلها".الله يديم عليكِ السعادة والفرح والضحكة يا أجمل وأطيب ما خلق ربي"، و" يجنن الفستان والصراحة لو على أحد ثاني ما طلع بهل حلاوة.. روحك حلوة أمل".

النهضة نيوز