محفظة بيتكوين BTC قديمة أخرى تعيد تنشيط 5000 قطعة

العملات الرقمية

محفظة بيتكوين قديمة أخرى تعيد تنشيط 5000 BTC دون معرفة السبب والوجهة

30 آب 2022 17:12

بعد أقل من 24 ساعة من نقل محفظة بيتكوين قديمة لأكثر من 5000 BTC إلى عنوان غير معروف حتى الآن ، تم أيضاً رصد عملية نقل أخرى من محفظة قديمة مماثلة.

غرّد المحلل "فيليب سويفت" من Lookintobitcoin معلناً عن نفل حوالي 5000 BTC أخرى كانت نائمة، لمدة تتراوح من سبع إلى تسع سنوات، كما هو الحال بالأمس.


كم اصرح "كولين وو"، وهو صحفي مختص بالعملات الرقمية على هذا المنوال، "عنوان آخر يحمل 5000 بيتكوين نقل عملات BTC في الساعة 8 صباحافي 30 أغسطس/آب ، بقيمة حوالي 100 مليون دولار ، ومنذ ذلك الحين توزعت إلى 148 معاملة".

الجدير بالذكر، بالأمس، تم نقل 5000 BTC من محفظة بيتكوين قديمة، عمرها حوالي 10 سنوات.


ماذا يعني استيقاظ محفظة بيتكوين BTC قديمة؟

أشار "سويفت" في تغريدة بتاريخ 29 أغسطس/آب إلى "حركة ضخمة لعملة البيتكوين قبل بضع ساعات كانت نائمة لأكثر من 7 سنوات. 5000 بيتكوين ، تحركت في كتلة واحدة. واحدة من أكبر حركات العملات على الإطلاق. قديم جدا."

وأشار المحلل إلى أن هذا "يعتبر مهماً من حيث توقيت السوق لأنه لم يكن هناك سوى 6 مرات أخرى تم فيها نقل كمية كبيرة من العملات القديمة. في كل مناسبة كان توقيت السوق مثيراً للإعجاب".

أبلغ "كولين وو" أيضاً عن تحرك 5000 BTC وذكر أيضاً أن هناك ثلاثة عناوين BTC أخرى. اثنان يحملان 5000 BTC لكل منهما ، والثالث يحتوي على 6،071 BTC.

قد لا يكون من غير المعقول افتراض أن آخر تحويل 5000 BTC نشأ من أحد عناوين BTC الثلاثة التي ذكرها "وو" . في حين أن السبب والوجهة النهائية لا يزالان غير واضحين ، فقد يكون التحويل جزءاً من إعادة توزيع الأموال.

في الأشهر القليلة الماضية، تم إيقاظ المحافظ القديمة، التي يعود تاريخها إلى عصر ساتوشي (منشئ بيتكوين الغامض) بعد أن ظلت "نائمة" لمدة تتراوح من سبع إلى عشر سنوات. من الناحية التاريخية، قام المحللون بضبط توقيت الارتفاع في نشاط المحافظ القديمة عندما تكون عملة البيتكوين على وشك القيام بخطوة مهمة.

المصدر: U.TODAY