الحالة الصحية للفنانة ليلى أحمد زاهر بعد إصابتها بـ أوميكرون

فن ومشاهير

ليلى أحمد زاهر وحيدة في عيد ميلادها بفعل إصابتها بـ عدوى أوميكرون وتطلب الدعاء.. صورة

31 آب 2022 12:14

احتفلت الفنانة المصرية الشابة، ليلى أحمد زاهر خلال الساعات القليلة الماضية وحيدة بـ مناسبة حلول ذكرى عيد ميلادها الـ 19، مبينة أنها تخضع للعزل الطوعي بفعل إصابتها بعدوى متحور أوميكرون، وذلك في عرض كلمة الشكر التي وجهتها لجميع محبيها اللذين احتفلوا بها عبر الخاص سواء بـ رسائل نصية أو مقاطع فيديو.

ليلى أحمد زاهر

نشرت الممثلة الشابة صورة جديدة لها من كواليس زيارتها الأخيرة إلى تركيا، وتوجهت لمعجبيها ومتابعيها بـ الشكر، مُعلقة:" أنا عايزة أشكر كل حد خد من وقته دقيقة وبعتلي وفرحني في عيد ميلادي وخصوصاً الفانز.. بجد أنا كنت ببذل كل جهدي أني أشوف كل الفيديوهات اللي أنتوا عاملينها وما فوتش ولا فيديو..".

وتابعت:" حقيقي أنا بحب كل حاجة بتعملوهالي وأصلاً أنتوا أي حاجة منكم حلوة.. بجد شكراً قوي على مجهودكم الكبير أنتوا عندي حاجة كبيرة ومهمة قوي..".


وكشفت نجمة مسلسل " في بيتنا روبوت" عن إصابتها بـ عدوى أوميكرون، قائلة:" كان نفسي النهاردة أكون بحتفل مع أهلي وأصحابي بس للأسف أنا إيجابي أوميكرون ودي تالت مرة.. مرتين كورونا والمرة دي أوميكرون بس الحمد لله.. أكيد متضايقة وتعبانة أكتر".

وناشدت الجمهور الدعاء لها، مُضيفة:" ادعوا لي أخف بسرعة.. بحبكم قوي.. شكراً من قلبي"، وعليه تفاعل زملاء ومحبو النجمة الشابة معها، حيث تمنوا لها عاماً سعيداً تملؤه الصحة والسعادة ودعوا لها بـ الشفاء العاجل والمُعافاة التامة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومنها:" كل سنة وأنتِ طيبة يا لولو وجميلة كده زي ما أنتِ"، و" كل سنة وأنتِ طيبة يا لولا وسلامتك حبيبتي ألف سلامة"، ولعل من أبرز المتفاعلين والدها الفنان أحمد زاهر الذي وعدها بـ حفل عيد ميلاد متأخر بعد شفائها من عدوى أوميكرون.

في حين عبرت شقيقتها النجمة ملك أحمد زاهر عن سعادتها المطلقة بـ تقدمها عاماً في السن، مؤكدة أنها تراها كـ طفلتها الصغيرة وليس كـ شقيقتها، قبل أن تتغزل بها وتذكر سِماتها وتصفها بـ نصفها الأفضل.


أعمال ليلى أحمد زاهر

وفي سياق منفصل، تنتظر ليلى أحمد زاهر حالياً، عرض فيلمها السينمائي الجديد " مطرح مطروح" الذي شاركت فيه إلى جانب كل من:" محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، سامي مغاوري، محمد السعدني"، ويذكر أن الفيلم السينمائي من تأليف محمد عز ومن إخراج وائل إحسان.

النهضة نيوز