ريان جيلر متهم بـ استغلال خبر وفاة الفنان جورج الراسي

فن ومشاهير

ريان جيلر يكشف عن محادثته الأخيرة مع الفنان جورج الراسي والجمهور يتهمه بـ الكذب.. صورة

31 آب 2022 14:10

فجر الناشط السعودي ريان جيلر، ضجة عارمة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشفه عن محادثة جمعته بـ الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، بدا فيها الأخير وهو يمتدحه ويحثه على المُضي قُدماً والعمل على ثقل مواهبه.

محادثة ريان جيلر مع الراحل جورج الراسي

نشر المدون السعودي العشريني صورة ملتقطة لمحادثته مع النجم اللبناني الراحل، كشف من خلالها عن مساندة وإشادة الراسي بصوته ومواهبه، ونُصحه له بالاهتمام بنفسه أكثر.

قائلاً:" يا حبيبي يا ريان أنت كمان صوتك جميل وصاحب كاريزما وحضور رائع وقاعدة جماهيرية عالية، بتمنى إلك الخير وأنا كتير مزعوج أنك ظالم نفسك ومش عم تظهر للناس، رح أعملك أنفولو لـن انقهرت عليك، قديش ظالم بحق مواهبك المدفونة، عموماً ألف مبروك عـ الأغنية الحلوة متلك".


ليأتي في رد ريان على الراحل:" يسعد قلبك جورج، شهادة بعتز فيها وأنا ممتن لك، لأنك شخص صادق، ثانيكو على الجلد المفيد".

تعليقات النشطاء

الأمر الذي وضع المتابعين في حيرة من أمرهم حول صحة المنشور وحقيقة المحادثة، وسط تكهن البعض بـ فبركة المدون السعودي الشاب لهذه اللقطة في محاولة منه للتسلق على اسم الفنان الراحل جورج الراسي وتصدر الترند، مستذكرين طرقه وأساليبه الدائمة في الدخول على أي قضية أو أزمة أو التعليق على أي خبر وفاة متصدر.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" بلشنا تلفيق"، و" أكلنا هوا إذا ريان تشجع وصار يغني واعتبرها وصية ميت"، و" بكل عرس إله قرص هاد"، و" صدقنا أنها مو محادثة مفبركة"، و" هذا كل ما مات أحد نزل له محادثات"، و" الواحد صار يخاف يموت من ورى ريان".


وورد في الردود ايضاً:" طبعاً ريان باعت مسج قبل هيك وحاذفه لأنه جورج بحكيلو وأنت كمان يعني في شي محذوف"، و" كل هل مدح من جورج إلك؟.. لو أنك أم كلثوم ما مدحك لهل درجة وأنت أصلاً لا موهبة ولا غيره.. بكثيرها تطلع إشاعة أنك ميت وثاني يوم تقول مو ميت.. عـ أساس حد داري عنك"، و" هذا يموت لو ما دخل عمره بكل شي".

النهضة نيوز