مودل روز تخضع لمساج البطن بـ إطلالة شبه عارية

فن ومشاهير

مودل روز شبه عارية في جلسة تدليك البطن. فيديو

31 آب 2022 14:18

أثارت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز ضجة عارمة بين أوساط المتابعين، عقب خروجها شبه عارية، في فيديو جديد من كواليس جلسات المساج الخاصة بـ تدليك منطقة البطن.

بدت فيه مشهورة سناب شات، وهي تستلقي دون ملابس على سرير التدليك، ساترة مناطقها الحساسة بـ مناشف بيضاء، حيث أخذت توثق الطريقة الصحية والخطوات الخاصة التي يتبعها الطبيب المعالج لتخليصها من دهون البطن والخصر والشد العضلي في هذه المنطقة.

مودل روز

تداولت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير الشريط المرئي، واستقبلت عليه آراء الرواد حول الظهور الجديد لعارضة الأزياء السعودية، والتي انصبت في معظمها في فئة النقد والاستهجان على اعتبار مدونيها أنها خارجة عن حدود الحياء وتمهيد منها للخروج في إطلالات أكثر عُريِّ وجرأة، في حين أعرب نشطاء عن عدم تصديقهم لما رأوه، وتساءلوا عن مدى صحة المنشور.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا فيها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، وجاء فيها:" كله عمليات وجاية تورينا.. تسد النفس"، و" والله عيب"، و" ماش باءت بـ الفشل المحاولات أن الفوطة تطيح.. معوضة يا روز"، و" ما أصدق".

وورد في الردود أيضاً:" آخر مراحل النقص"، و" هذي بس ناقص تنزل أفلام +18.. أعوذ بالله ما فيه خوف من الله وإذا بليتم فـ استتروا"، و" عـ خطى رهف القنون"، و" ليش ما تطلبوا سحب الجنسية عنها"، و" مبين ترى مسوية وتسوي إغراء.. اللعنة عليها"، و" جد لو فوتوشوب مو مصدقة"، و" ليش عاد جذي؟!".

جلسة تصوير مع ثعبان

جاء الشريط الاستعراضي المثير للجدل بعد أيام من إثارة المدونة السعودية بلبلة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بـ ظهورها مع ثعبان ضخم ومجموعة أفاعٍّ مرقطة، وذلك في آخر جلسة تصوير خضعت لها.

بدت فيها وهي تستلقي على الأرض، فيما يزحف الثعبان على جسدها والأفاعي تتخبط من حولها، وهو ما لم يرق لشريحة واسعة من المتابعين اللذين استهجنوا برود مودل روز وعدم خوفها من الثعبان ومجموعة الأفاعي، والذين تجاوز ذلك وصولاً بـ السخرية من عارضة الأزياء السعودية بـ عبارات وألفاظ جارحة، وصلت حدَّ تشبيهها بـ الأفعى.

النهضة نيوز