هيا الشعيبي تتهم إلهام الفضالة بـ تقليدها وتسخر

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تصعد خلافها مع إلهام الفضالة بعد تخلي الأخيرة عن شعرها الطويل.. فيديو

3 أيلول 2022 12:39

اتهمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي زميلتها النجمة إلهام الفضالة بـ تقليدها بطريقة غير مباشرة، عقب تخلي الأخيرة عن شعرها الطويل واعتمادها قصة " البوي" على غرار ما فعلت الأولى.

هيا الشعيبي تتهم إلهام الفضالة بتقليدها

سخرت النجمة الكوميدية من تصرف صديقتها السابقة في فيديو قصير، خرجت به عبر تطبيق سناب شات، قالت فيه:" الكل قايم يقص بوي.. يا الله حلو البوي في الصيف بس الشتاء عالأبواب.. وناسة بوناسة".


إلهام الفضالة بـ تسريحة البوي

جاء تعليق الشعيبي بعد استعراض الفضالة لشكلها الجديد بالشعر القصير، بعدما اعتمدت قصة البوي سبيلاً للتغيير والظهور بمظهر مختلف، عقب أيام من قص الأخيرة لشعرها واحيائها لهذه التسريحة.


تعليقات النشطاء

وتعرضت نجمة مسلسل " بناية هب الريح" على إثره، لهجومٍ لاذعٍ من قبل شريحة واسعة من الرواد الذين وجدوا في تعليقها نوعاً من الاستخفاف والملاحقة المستمرة لأخبار مواطنتها، في حين تأسف آخرون على توقيت قص الاخيرة لشعرها واتباع صيحة الشعر القصير واتهموها بتقليد هيا، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومنها:" توقعت ردت فعلها.. الله يهديك يا إلهام اختيارك للوقت غلط خليتيها تمسكها عليك"، و" أعوذ بـ الله من الأمراض النفسية عبالها الكل يقلدها مخترعة البلبلي على أساس"، و" أصلاً قصتها ما تسمى بوي"، و" كنت متأكدة أنك حـ تطلعي تعلقي لأن ما عندك محتوى إلا إلهام ما عندك شي جديد يخصك".

وورد في الردود أيضاً:" أصلاً قصتها ما تسمى بوي"، و" يا الله شو تغاروا من بعض حقد وغل..خلو الناس بحالها"، و" أنتِ حسك عند الحرمة تعبتي عمرك هيونة"، و" شو يسكت هيا الحين سنتين قدام بتلعي في سناب"، و" نفس هيا الشعيبي".

تسريحة هيا الشعيبي الجديدة

وكانت نجمة الدراما الخليجية، هيا الشعيبي قد أثارت ضجة عارمة بين أوساط المتابعين خلال الفترة الماضية، بعد ظهورها بـ تسريحة بوي عصرية، بدت شبيهة بـ السبايكي.

وهو ما لم يرق للمتابعين الذين سخروا وتنمروا على الستايل الجديد الذي اعتمدته، مشيرين إلى عدم تناسب اللوك مع شكلها الخارجي ومع تاريخها الفني وأعمالها الناجحة.

النهضة نيوز