ستايل هيا الشعيبي الجديد يضعها في مرمى التنمر والسخرية

فن ومشاهير

هيا الشعيبي بـ تسريحة السبايكي في أحدث ظهور.. صور

18 آب 2022 12:45

استعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، الستايل الجديد الذي اعتمدته في شكلها بعدة صور حديثة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفاجأت هيا الشعيبي متابعيها عبر السوشيال، بـ اعتمادها تسريحة الشعر السبايكي مع مكياج Smoky، الأمر الذي وضعها في مرمى التنمر والسخرية.

هيا الشعيبي

لم يرُق لمتابعي ورواد التطبيقات الاجتماعية، ستايل هيا الشعيبي الجديد لعدة اعتبارات، من بينها عدم تناسب اللوك مع عمرها الفعلي وعدم تماشيه مع شكلها الخارجي، إضافة إلى عدم تناسبه مع مكانتها في الوسط الفني وعدم ارتقائه للأعمال التي قدمتها خلال مشوارها التمثيلي.


وانقسم متابعون في تعليقاتهم بين ساخر من المظهر الجديد لهيا وبين مشبه لها بـ شخصيات خيالية وواقعية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، عقب تداوله على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا.


وجاء في تعليقات النشطاء:" كشختي يوم كنت ألعب بيت بيوت"، و" ما في ملامح من قوة الإضاءة"، و" ذي فجر السعيد"، و" مدلل البيت"، و" تشبه هذيك الساحرة اللي مع إيريل حورية البحر"، ," انضمت لفرقة باك ستريت بويز شكلها"، و" فعايل إلهام"، و" سبايكي"، و" تسريحة الجوكر"، و" تسريحة الديك أموت عليها بسويها بـ يوم زواجي".

هيا الشعيبي تغازل هاني الطباخ

جاء ظهور الفنانة الكوميدية المفاجئ بعد أيام من احتفالها بـ عيد زواجها من الممثل الكويتي هاني الطباخ، حيث نشرت شريط فيديو قصير جُمِّع بـ جزئيات من مقاطع فيديو وصور جمعتهما في وقت سابق بـ مناسبات وأماكن مختلفة، وتوجهت إلى زوجها ووالد أبنائها بـ القول:" كل عام وأنت حبيبي".

أعمال هيا الشعيبي

وعلى الصعيد الفني، حضرت النجمة الكويتية الشهيرة مؤخراً في بطولة الجزء الثاني من مسلسل " بناية هب الريح" الذي عرض على قناة BEIN بي إن القطرية و على شاشة BEIN قناة بي إن دراما.

ومسلسل " بناية هب الريح"من تأليف صالح السلتي ومن إخراج صالح إبراهيم بالتعاون مع صالح السلتي، وبطولة:" رشيد عساف، مرح جبر، طلال مارديني، محمد جابر، شهاب حاجيه، علاء عساف، دانا جبر، رضوان عقيلي، روعة ياسين".

النهضة نيوز