هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة بعدما وصفتها بـ الجاهلة بسبب تصريحات سابقة عن ماركات

فن ومشاهير

هيا الشعيبي بـ هجوم جديد على إلهام الفضالة: الجاهلة إللي تفرق عيال عن أهلهم

11 آب 2022 12:21

صعدت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي خلافها مع مواطنتها النجمة إلهام الفضالة، وأحيت حرب الردود المتبادلة بينهما من خلال ردها على تصريح سابق للأخيرة وصفتها فيه بـ الجاهلة.

هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

خرجت الممثلة الكوميدية الشهيرة على متابعيها عبر سناب شات في فيديو جديد، وقالت في بدايته أنها تعلم بـ أن ردها متأخر وتصريحات مواطنتها قديمة، مؤكدة أنها سترد كُرمى محبيها الكُثر الذين أرسلوا لها المقطع المرئي وطالبوها بـ الخروج عن صمتها والرد.

وعلقت:" حبيت أعلق على شغلة دازينها لي ربعي.. هي قديمة وأنا ساكتة عنها.. على وحدة لقبتني بـ الجاهلة عشان سالفة ماركات.. الجاهلة إللي ما مكملة دراستها.. الجاهلة إللي ما عندها طموح بس فلوس وماركات.. الجاهلة إللي ما تحب الكل ولا تحب تشتغل وتطشر بيوت وتقطع رزقهم بدون سبب..".


وتابعت هيا:" والجاهلة إللي تكذب وتخلي الناس يصدقون أنها مظلومة.. الجاهلة إللي كانت قاعدة في البيت ويوصل إلها معاش وهي حاطة رجل فوق رجل.. وإللي تفرق عيال عن أهلهم هذي الجاهلة".

تعليقات المتابعين

تداولت إحدى الحسابات الفنية المعنية بـ نقل أخبار المشاهير فيديو رد النجمة هيا الشعيبي على تصريح إلهام الفضالة، واستقبلت عليه تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين ناقد للنجمتان الكويتيتان الشهيرتان ومتأسف على الحال الذي وصلت إليه علاقتهما، وبين مستغرب من تحول عشرة السنوات بينهما إلى كتلة من الكره والحقد، في حين اتجه البعض للدفاع عن كل واحدة منهما على حدى.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، وفيها:" صادقة هيا والله ونعم فيها حبوبة وطيبة وعفوية والله يعطيها على نيتها ويرزقها ويسعدها بجد أحبها وأحب عفويتها أما شغل التصنع أنا ما أحبه"، و" يا الله كيف كانوا ووين صاروا"، و" النهايات أخلاق عـ الأقل احفظوا العشرة اللي كانت بينكم".

وورد في الردود أيضاً:" عفواً أنتِ وهي كل وحدة بقد أمي وعقل ماكو"، و" إلهام طنشتها قامت تجيب مقاطعها القديمة وتتكلم فيها صدق مريضة"، و" الله يهدي النفوس"، و" مو الجاهل إلا يتابعكم أنتوا وأخباركم ياليت تشتغلوا مسلسلات أو تنضبوا بـ بيتكم ما تسبوا بعض".

النهضة نيوز