إلهام الفضالة تثير الجدل: صليت وراء المهدي المنتظر

إلهام الفضالة: حلمت بـ المهدي المنتظر

أثارت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة ضجة عارمة بين أوساط رواد وسائل التواصل الاجتماعي، عقب مجاهرتها بـ رؤية المهدي المنتظر في المنام، وسردها تفاصيل حُلمها في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات.

إلهام الفضالة تحلم بالمهدي المنتظر

وفي التفاصيل، أطلت النجمة الكويتية الشهيرة على متابعيها في فيديو قصير، روت فيه تفاصيل الحلم الذي شاهدته أثناء استغراقها في النوم، قائلة:" حلمت بـ أنني أصلي وأمامي شخص.. هذا الشخص جالس على كرسي يصلي.. واللي واقف جنب هذا الشخص المهدي المنتظر.. أنا ما شفت وجهه.. لكن رأيت ظهره ولابس لبسه الأخضر الحلو.. اللي خامته ثقيلة ونقشه منه وفيه".

وتابعت:" وشفت مكتوب على كُمّه المهدي المنتظر.. أنا قاعدة أسجد في الحلم وأقرأ المكتوب على كمّه وقعدت أصرخ بـ اسمه.."، وشرحت الشعور الذي اعتراها بعدما أفاقت من غفوتها، مؤكدة أن جسدها كان ينتفض وشعرت بـ قشعريرة لكثرة السعادة والغبطة التي تملكتها بسبب مشاهدتها لهذه الرؤية.


تعليقات النشطاء على منام إلهام الفضالة

تداولت العديد من الحسابات العامة المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، الشريط المصور، واستقبلت عليه آراء المتابعين اللذين انقسموا بين مفسر للحلم وبين متهم إلهام بـ محاولة لفت الأنظار إليها والإشارة إلى إيمانها بـ معتقدات زوجها النجم شهاب جوهر، في حين أشار البعض بـ سخرية إلى لزوم تعليق النجمة هيا الشعيبي على الفيديو.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور:" هيا الشعيبي تعالي فسري حلم إلهام"، و" يمكن هذا الحلم بداية لهدايتك بـ إذن الله تعالى"، و" يعني أنا أحب زوجي أحلم بمعتقداته.. لهومة شوي شوي لا تنهبلين"، و" حليمة حاف جزء ثالث"، و" يا رب اللي في بالي ما تنزل فيديو تعلق وترد على إلهام يا رب".

وورد في الردود أيضاً:" إلهام الفضالة فيه مفسر رؤى.. فسر رؤيا لشخص وقال في التفسير هي توبة للفنانة.. تويِّ شفته بـ السناب اليوم فـ يمكن ذي بداية التوبة والهداية الله يهدينا جميعاً"، و" تدور أي موضوع حتى لو كان سخيف عشان تطلع على الشاشة وكل يوم راح تطلع عشان توريكم قصة الشعر الجديدة".

النهضة نيوز