ارتفاع سعر عملة تيرا كلاسيك LUNC بنسبة 70٪

العملات الرقمية

ارتفاع سعر عملة تيرا كلاسيك LUNC بنسبة 70٪ ... إليكم السبب

6 أيلول 2022 14:10

تشهد عملات تيرا ارتفاعاً هائلاً، حيث يسعى المجتمع إلى انعاشها من خلال الحرق، والتخزين، وبناء المشاريع، وتعليم النظام البيئي، والحوكمة.


على وجه الخصوص، حظيت عملة تيرا كلاسيك LUNC باهتمام كبير من المستثمرين، حيث قفز حجم التداول اليومي إلى أكثر من 2 مليار دولار، وارتفع سعرها بنسبة تزيد عن 70٪ في يوم واحد.

ارتفاع سعر عملة تيرا كلاسيك LUNC وسط دعم مجتمعي هائل

اكتسب سعر تيرا كلاسيك زخماً مع استمرار المجتمع في حرق عملة LUNC وتخزينها.

ارتفع سعر عملة LUNC بأكثر من 70٪ في يوم واحد و 180٪ في أسبوع. دفع الارتفاع السعر من أدنى مستوى أسبوعي عند 0.0001524 دولار إلى أعلى مستوى عند 0.000447 دولار.

ونظراً لأن المجتمع يهدف إلى دفع الأسعار إلى ما يزيد عن 0.0005 دولار، فقد قفز حجم التداول اليومي إلى أكثر من 2 مليار دولار. في الساعات الأربع والعشرين الماضية، ارتفع حجم التداول أكثر من 550٪، حيث بلغ 2.78 مليار دولار حجم التداول الحالي.

يعتقد المجتمع أن الهدف قصير المدى البالغ 0.01 دولار يمكن بلوغه هذا الشهر إذا استمر الزخم.

لقد أحرق المجتمع أكثر من 3.5 مليار من عملة LUNC، وحصل على أكثر من 528.8 مليار منها حتى الآن.

والجدير بالذكر، أنه تم حرق أكثر من 400 مليون من عملة LUNC، و 28 مليار تم تخزينهم في الـ 24 ساعة الماضية.

في الواقع، جاء حجم التداول أكثر من مليار دولار من منصة بينانس لوحدها، مع نفاذها من منصة كيوكوين. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إصدار اقتراح ضريبة الحرق 1.2٪ يوم الاثنين، 12 سبتمبر/أيلول.

في الآونة الأخيرة، أعلنت تيرا عن مقترحات الحوكمة ، والترقيات ، والحرق، والتخزين، وما إلى ذلك، مما أدى إلى ارتفاع الأسعار بشكل كبير. كما طرحت برنامجاً جديداً، يقوم بإخطار المجتمع بجميع أنشطة الحوكمة.

سيؤدي اقتراح ضريبة الحرق 1.2٪ الذي طال انتظاره إلى زيادة معدل حرق عملة LUNC، ولذلك، فإن المجتمع متفائل بشأنها.

وفي الوقت نفسه، يتم تداول LUNA و USTC بزيادة بنسبة 9٪ و 26٪ على التوالي.

تغبرات كبيرة على منصة FTX وبينانس

أعلنت منصة FTX أمس عن تعليق عمليات الإيداع والسحب الخاصة بـ عملة LUNC و USTC اعتباراً من 12 سبتمبر/أيلول. أيضاً، ستنهي المنصة دعم بروتوكول Anchor . ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين الاستمرار في دعم "وظيفة التحويل" لـ LUNC و USTC.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم منصة بينانس أيضاً بتعليق عمليات الإيداع والسحب الخاصة بـ LUNC و USTC في 7 سبتمبر/أيلول.

من المقرر أن يؤدي إغلاق Shuttle Bridge إلى إنهاء دعم عمليات الإيداع والسحب الخاصة بـ (LUNC) عبر شبكة Ethereum. ومع ذلك ، سيستمر تشغيل التداول الفوري لـ LUNC و USTC ، جنباً إلى جنب مع خدمة Binance Earn.

المصدر: COIN Gape