13 سبتمبر تاريخ حاسم لسوق العملات الرقمية

العملات الرقمية

13 سبتمبر تاريخ حاسم لسوق العملات الرقمية ... إليكم السبب

6 أيلول 2022 14:58

يعد تحديث الدمج حدثاً مهماً سيزيد بالتأكيد من تقلبات سوق العملات الرقمية، وبالتالي، يجب أن يؤخذ في الاعتبار من قبل أي مستثمر . ولكن بالإضافة إلى الدمج ، قد يتسبب حدث آخر في حدوث توترات في السوق قريباً


بيانات مؤشر أسعار المستهلك في الولايات المتحدة


من المقرر إصدار بيانات مؤشر أسعار المستهلك يوم 13 سبتمبر/أيلول، ومساعدة المستثمرين على فهم ما يحدث مع التضخم في البلاد اليوم.

في المرتين الأخيرين، تسببت بيانات التضخم في ارتفاع هائل في التقلبات في السوق. كانت المرة الأولى التي صدر فيها الرقم أعلى بكثير من التوقعات، في حين جلبت بيانات يوليو/تموز مفاجأة سارة للمستثمرين بتضخم معتدل.

في 10 أغسطس/آب، شهد السوق ارتفاعاً حاداً في حجم التداول والتقلبات، حيث وصلت عملة البيتكوين إلى أعلى مستوى عند 25 ألف دولار بعد ذلك. ولكن على الرغم من النشوة قصيرة المدى، لم تتمكن الأسواق من الدخول في وضع الاسترداد الكامل، وتراجعت بعد فترة وجيزة.

دمج الإيثيريوم

مع حدوث دمج الإيثيريوم خلال أقل من 10 أيام، يؤمن كل خبراء الصناعة تقريباً بالتقلبات القادمة والسيولة ومشكلات الأمان المحتملة التي قد تسببها عملية الدمج.

الجدير بالذكر، التحديث الأساسي قد يتسبب في أزمة سيولة في قطاع التمويل اللامركزي DeFi والطبقة الثانية.

قد يرغب بعض المستخدمين في زيادة أرباحهم إلى أقصى حد عن طريق اقتراض الإيثيريوم من منصات مثل AAVE أو Compound ، بينما يسحب الآخرون ETH من عقود السيولة، مما يؤدي إلى أزمة سيولة محتملة.

في وقت النشر ، لا تزال ETH مستقرة نسبياً، مع زيادة في الأسعار بنسبة 3 ٪ فقط في آخر 24 ساعة. لم تبلغ المنصة اللامركزية عن أي مشاكل بعد.

المصدر: U.TODAY