فرقة مياس اللبنانية تقدم عرضا باهرا على مسرح برنامج America's Got Talent تحت شعار كرمالك يا لبنان

فن ومشاهير

فرقة مياس اللبنانية تفتن حكام وجمهور America's Got Talent في عرض عد الأفضل في تاريخ البرنامج

8 أيلول 2022 13:57

أبهرت فرقة الراقصات اللبنانية "مياس" حكام برنامج "America’s Got Talent" وجمهوره خلال نصف نهائي ليلة أمس الثلاثاء، وبعد التصفيق الحار الذي تلقته الفرقة، هرعت صوفيا فيرغارا إلى خشبة المسرح واحتضنت بفخر عارم أعضاء الفرقة المكونة بالكامل من النساء.

وقالت عن اختيارها ضغط الباز الذهبي لهذه الفرقة: "ست وثلاثون امرأة يرقصن كـ امرأة واحدة، إنه السحر بعينه". وأضافت: "لو كان الأمر بيدي لمنحتهم بازاً ذهبياً آخر"، أما سايمون كاول فقال: إن "هذا أداء يغير العالم"، في حين وصف هاوي ماندل أدائهم بأنه "أفضل حدث" رآه "في تاريخ" البرنامج.


من جانبها، شعرت هايدي كلوم أن هؤلاء الراقصات المتمكنات "جاهزات للذهاب إلى فيغاس"، في إشارة إلى الجائزة الكبرى للموسم 17 البالغة مليون دولار، وفرصة تقديم عرض رئيسي في لاس فيغاس.

وبعد أداء فرقة مياس "الفاتن والساحر والقوي"، على حسب وصف ماندل، عجز مؤسس الفرقة نديم شرفان عن الكلام أثناء سماع ردود الحكام وتعليقاتهم، لكنه قال خلف الكواليس:"لم نتمكن من كبت مشاعرنا، لكن سماع تعليقات الحكام زاد ثقتنا في أنفسنا بصورة كبيرة حقاً، وأضاف "حلم كل فنان أن يؤدي عرضاً في فيغاس، وهذا ما نأمل تحقيقه".


وأضافت عضوة الفرقة دونا إسطفان:" لهو نجاح باهر لنا. ولم نتمالك أنفسنا، فظللنا نصرخ لمدة 10 دقائق من دون توقف، إذ لم نستطع تصديق ما حدث تواً".


وخلال عرض الإقصاء النهائي لهذا الأسبوع الذي أُذيع في 7 أيلول (سبتمبر) الجاري، تم الكشف عن تأهل فرقة مياس اللبنانية إلى الحلقة النهائية من الموسم 17، المقرر عرضها في 13 أيلول/ سبتمبر الجاري.


المصدر etcanada