إليكم سبب انهيار سعر عملة تيرا كلاسيك LUNC وفشلها

العملات الرقمية

إليكم سبب انخفاض سعر عملة تيرا كلاسيك LUNC وفشلها

10 أيلول 2022 13:58

أظهرت عملة تيرا كلاسيك LUNC نمواَ مذهلاً خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، حيث ارتفع سعرها بنسبة 470 ٪ منذ 22 أغسطس/آب، وسجل المشروع تدفقات داخلية تزيد عن مليار دولار. ومع ذلك، اعتباراً من الآن، يشهد سعرها انخفاضاً بنسبة 15 ٪.


أسباب ارتفاع سعر LUNC

تعتبر القفزة في سعر LUNC بسبب تنفيذ آلية الحرق، حيث اقترح عضو مجتمع تيرا كلاسيك، إدوارد كيم، فرض ضريبة معاملات بنسبة 1.2٪ على معاملات تيرا كلاسيك على الشبكة، من المقرر تخصيص الضريبة لحرق العملة، وبالتالي إزالة جزء من المعروض من التداول بشكل دائم.

كما تم  إطلاق خدمة الستيكنغ على شبكة تيرا كلاسيك في 27 أغسطس/آب، بعائد سنوي قدره 37.8٪ لتكون بمثابة أول إشارة رئيسية وراء ارتفاع سعر LUNC.

ساهم كل ماسبق، وكذلك خوف اللاعبين المتواضعين في السوق من تركهم على الهامش في ارتفاع سعر LUNC.

ومع ذلك، بعد أن أصبح معروفاً أن منصة بينانس لن ندعم حرق LUNC من خلال الحروق الضريبية على الشبكة، فقد أدى ذلك إلى انهيار فرص نجاح تيرا كلاسيك مرة أخرى، نظراً لحجم السيولة في واحدة من أكبر منصات العملات الرقمية.

نهاية LUNC النهائية

ليس لدى LUNC أي آفاق، فقد تم تدمير سمعة المشروع ومؤسسيه، وأي محاولة من قبل المجتمع لإحياء المشروع من المرجح أن يكون مصيرها الفشل.

كما هو الوضع الآن، لا يمكن إصلاح الضرر الذي لحق بسمعة تيرا من حادث مايو/آيار. لقد انتقل مطورو النظم البيئية إلى شبكات BNB و بوليغون، ولا يوجد نشاط على الشبكة فعلياً.

على الأرجح، يتم دعم LUNC فقط من قبل المضاربين، الذين يحاولون جني الأموال من العملات الرخيصة، ذات السيولة المنخفضة وزيادة التلاعب بها من خلال عوامل الأخبار.

المصدر: U.TODAY