ميزات ووظائف منصة وايت ليبل cTrader الجديدة

العملات الرقمية

حل وايت ليبل cTrader الجديد من B2Broker يهز السوق

10 أيلول 2022 17:43

أطلقت B2Broker الشركة الرائدة في توفير السيولة وحلول التكنولوجيا لصناعة الفوركس والعملات المشفرة رسمياً منصة cTrader وايت ليبل الجديدة الخاصة بها، تم تطوير هذا الحل الجديد بهدف منح الوسطاء إمكانية الوصول إلى واحدة من أكثر منصات التداول متعددة الأصول شهرة حالياً في السوق.

حيث تشتهر منصة cTrader بامتلاكها أدوات تداول و إمكانيات متطورة، ستتمكن شركات الوساطة من تزويد عملائها ببيئة تداول شاملة على منصة cTrader من خلال استخدام حل وايت ليبل الخاص بنا.

تتيح لك منصة وايت ليبل cTrader المتطورة تحسين أو إنشاء شركة وساطة الفوركس أو العملات المشفرة أو وساطة متعددة الأصول في وقت قصير، و يمكنك تغيير تصميم واجهة المستخدم للمنصة بما يتناسب مع أسلوب شركتك، هذا يجعل من السهل على المؤسسات والشركات على حد سواء تقديم خدمات مميزة لعملائها.

نظراً للمنافسة الشديدة في الأسواق اليوم، يجب على الوسطاء تقديم مجموعة متنوعة من منصات التداول لعملائهم، لأنه من الممكن أن يخسر الوسيط العملاء الذين يرغبون في التداول على منصة cTrader، بالإضافة إلى إمكانيات التداول التقليدية التي توفرها منصة MT فمن شبه المؤكد أن cTrader ستجذب فئة جديدة من المتداولين والمستثمرين.

عندما يتعلق الأمر بإدارة وساطة العملات الرقمية الخاصة بك، فإن cTrader هي واحدة من أفضل الحلول في السوق، توفر منصة وايت ليبل cTrader للوسطاء جميع الإمكانات التي يحتاجونها للنجاح، بدون الحاجة إلى شراء خادم cTrader أو إعداد نظام نسخ احتياطي أو إنشاء شبكة عالمية من خوادم الوصول أو تعيين موظفين لتكوين وإدارة هيكل الخادم بانتظام.

ولقد علّق المدير التنفيذي أرتور عزيزوف على هذا الخبر كالتالي: منذ عام 2021 نشهد طلباً متزايداً على حل cTrader بين وسطاء العملات المشفرة، نظراً لأن العديد من وسطاء cTrader يستخدمون عروض السيولة لدينا، فقد قررنا فتح عالم جديد تماماً للوسطاء الذين يريدون تلبية احتياجات المتداولين، بدلاً من استخدامهم منصة تداول واحدة.


الميزات الأساسية

• يعد حل وايت ليبل cTrader نظاماً بيئياً كاملاً يشمل أيضاً حلولاً للسيولة ومنصات التداول وغرف المتداولين وأنظمة الدفع وبرامج IB.

• إن الجمع بين ميزات التداول المتطورة لـ cTrader مع مجمع السيولة الخاص بنا ودعم العملاء المستمر يخلق عرضاً رائعاً لشركات الوساطة، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى السيولة التي توفرها بنوك المستوى 1 والمؤسسات المالية الكبرى الأخرى، هذا يعني أنه يمكنك أن تقدم لعملائك فروق أسعار صغيرة و سرعة تنفيذ لا تصدق.

• كجزء من البرنامج التدريبي سيتلقى موظفو الشركة الخاصة بك مقدمة مفصلة لواجهات المستخدم ووظائف منصة وايت ليبل cTrader و cBroker المتاحة.

• مع دعم عملاء مقدم من B2Broker على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لن تقلق أبداً من أي شيء، توفر شركة B2Broker خدمات متعددة اللغات موثوقة وسريعة على مدار الساعة بحيث سيتم حل مشكلتك بسرعة!

• مع حل وايت ليبل cTrader من B2Broker، يمكنك الآن أن تقدم لعملائك حل تداول خوارزمي سهل الاستخدام وقابل للتخصيص.

• سوف تمتثل شركتك لجميع التراخيص اللازمة لمواصلة العمل بسلاسة، يتم الاهتمام بالأمور القانونية عند الإعداد حتى تتمكن من التركيز على ما هو مهم؛ تنمية الوساطة الخاصة بك.

• بالإضافة إلى ذلك ستتمتع بإمكانية الوصول إلى بيئة تجريبية وعمليات تكامل مع شركات أخرى و STP وأسعار واضحة وواجهة مستخدم حديثة والمزيد، ومع وجود خوادم بروكسي في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء العالم نضمن لك اتصالاً يمكن الاعتماد عليه بدون أي تأخير.

هل تبحث عن حل تداول قوي للوساطة الخاصة بك؟، منصة وايت ليبل cTrader الخاصة بنا هي الحل الأفضل للوسطاء الذين يتطلعون إلى تقديم تجربة تداول عالمية المستوى لعملائهم، من خلال الوصول إلى جميع الميزات والأدوات التي يحتاجون إليها يمكن لعملائك التداول بشكل آمن وفعال.