الفنانة نزهة الركراكي بتصريحات صادمة حول خطوبة ابنها سعد لمجرد لغيثة العلاكي

فن ومشاهير

والدة سعد لمجرد تكشف تفاصيل صادمة من خطوبة الأخير لـ غيثة العلاكي

11 أيلول 2022 12:39

أكدت الفنانة المغربية نزهة الركراكي عدم معرفتها بـ خطوبة ابنها سعد لمجرد من صديقة العائلة غيثة العلاكي، مشيرة إلى أنها فوجئت كـ سائر الناس بـ الأخبار المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول عقد قرانه واستعداده للاحتفال بـ زفافه في فرنسا.

نزهة الركراكي والدة سعد لمجرد

وكشفت الممثلة المغربية القديرة عن صدمتها بـ أنباء دخول نجلها الأصغر القفص الذهبي، وذلك في مداخلة هاتفية مع جريدة " العمق" المحلية، قالت فيها:" لا علم لي بـ ارتباط ابني سعد.. كل ما أعرفه بـ أني مدعوة لحضور حفل عيد ميلاد في فرنسا.. من الممكن أنهم كانوا يحضرون لمفاجأتي.. لا أعلم".


تعليقات المتابعين

جذبت تصريحات والدة سعد لمجرد القائمين على الحسابات الفنية، الذين نشروا تعليقها الأول على الموضوع واستقبلوا عليه آراء المتابعين، الذين انقسموا بين مشكك بعدم معرفة نزهة الركراكي بـ عقد قران نجلها وبين ساخر من كشف الحسابات والمواقع الإخبارية تفاصيل مفاجأة سعد.

في حين أبدى قلّة قليلة من النشطاء استغرابهم من تكتم الفنان على الموضوع وعدم إخطاره لوالدته بـ الأمر، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومنها:

" فرشتوا المفاجأة"، و" مزوجينه بلا إخبار أمه"، و" ناس كيتعرضو العيد ميلاد في فرنسا.. أنا عمري تعرضت حتى جنابي ههه"، و" عيد ميلاد غيثة هو نفسه تاريخ عرسهم"، و" يمكن هوبغى يدير ليها مفاجأة حيث هي أصلاً كانت بغاته يتزوج بـ غيثة حيث هي صديقته وقفة معه ومع عائلته وهما كيبغوها وهو يمكن باغي يدير ليها مفاجأة وهما فضحوه مسكين".


عقد قران سعد لمجرد وغيثة العلاكي

وكان النجم المغربي الشهير، قد أعلن خبر خطوبته وعقد قرانه في بيان مقتضب، افتتحه بـ آية من القرآن الكريم:" ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون".

وكشف عن ارتباطه قائلاً:" بقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بـ الرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير".

حفل زفاف سعد لمجرد وغيثة

وكشف مشاهير المغرب العربي عن اقتراب موعد زفاف الثنائي " سعد وغيثة"، في معرض مباركاتهم لهما بـ الخطوبة وأمنياتهم لهما بـ تمام الأمر على خير، حيث أكد الناشط فهد الهشيمي أن موعد الحفل قريب، قبل أن يشير المشهور رضوان أن زفاف الفنان سعد لمجرد مقرر في العشرين من أيلول/ سبتمبر الجاري.

النهضة نيوز