سعد لمجرد يتجه للإنشاد الديني

فن ومشاهير

سعد لمجرد: أستعد لدخول عالم التمثيل و سأؤدي الأذان بصوتي

19 كانون الثاني 2021 19:22

يتحضر الفنان المغربي سعد لمجرد لإنشاد الآذان بصوته، وذلك كـ صدقة جارية منه، بحسب تصريحه لبرنامج MBC Trending، حيث قال في لقاء قصير مع البرنامج المذاع عبر شاشة قناة MBC 4، أنه بدأ مؤخرا بإنجاز بعض الأناشيد الدينية بصوته.



سعد لمجرد

قبل أن يوضح النجم المغربي بأن الفكرة طرأت في رأسه، عقب توقفه للتفكير بأن العالم يغني للحب ولكن لا يجوز أن ننسى الله، وعليه ارتأى بأن يقوم بشيء كـ صدقة جارية.

واستطرد قائلا:" سأقدم خلال الفترة المقبلة عدة أعمال... منها الأذان... ومن ثم ستتم إذاعته عبر عدة إذاعات لمن يود بثه أثناء توقيت الآذان".

وإن كان سيعيد تجربة أداء شارة الأعمال التلفزيونية، بعد أدائه لشارة عمل مسلسل " دابا زيان" الذي خاضت بطولته والدته الفنانة المغربية نزهة الركراكي، صرح لمجرد بالنفي.


أما عن حبه وشغفه بالتمثيل، لم يخفي الفنان الشاب حماسه الكبير لدخول عالم الشاشة الصغيرة من خلال نص درامي جيد، قبل أن يكشف بأنه بدأ فعليا التحضير للأمر، بالقول أنه هنالك نص درامي بين يديه وقد بدأ يقرأه.

من جهة أخرى، طرح الفنان سعد لمجرد بداية شهر كانون الأول/ يناير الحالي أغنية الوجه الثاني، التي تعاون فيها مع مواطنه زهير بهاوي، والتي نالت نجاحاً جماهيريا واسعا، حيث تجاوزت نسبة مشاهدة فيديو كليب الأغنية حاجز 38 مليون.


هذا وقد حقق النجم المغربي نجاحا باهرا من خلال أغنية عدى الكلام، التي طرحها في منتصف العام الماضي 2020، حيث تجاوزت نسبة مشاهدتها حاجز 120 مليون.