ديو سعد لمجرد وإليسا

فن ومشاهير

إليسا وسعد لمجرد في الصدارة بعد طرحهما فيديو كليب من أول دقيقة

5 أيار 2022 12:30

أصدرت الفنانة اللبنانية إليسا بـ التعاون مع النجم المغربي سعد لمجرد، فيديو كليب أغنية" من أول دقيقة"، الذي يعد الديو الفني الأول الذي يجمعهما خلال مشوارهما الغنائي، وطرح النجمين الشهيرين كليب " من أول دقيقة" على اليوتيوب، بعدما صوراه تحت إدارة وإشراف المخرج كريم بينيس.




ديو إليسا وسعد لمجرد

تعاونت النجمة اللبنانية والفنان المغربي في الديو الغنائي بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة وبالألحان مع رامي جمال، ويقول مطلع من أول دقيقة:" بغيِّر من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه، لو أسمع اسمي بـ شفايفك بقولك كرريه وعمري ما هـ قدر أوصفلك بحبك قد إيه، ارسميني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين، اكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين، أنا نفسي أعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرين".


وجذبت الأغنية أنظار ومحبي النجمين الشهيرين وعشاق الأعمال الرومانسية الهادئة، فور طرحها على منصة يوتيوب، وما لبثت إلا وأن تصدرت قائمة الأعمال الرائجة والأكثر بحثاً في لبنان، وقد تجاوزت نسبة مشاهدتها على التطبيق حاجزالمليوني مشاهدة خلال الساعات الأولى من طرحها.

وكانت إليسا قد شوقت الجمهور لجديدها الغنائي مع سعد لمجرد من خلال مشاركتها قطعاً مجتزءاً من الفيديو كليب عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

إليسا متهمة بـ التطبيع مع العنف والإغتصاب والشرعنة لمغتصب

وكانت النجمة اللبنانية، قد تعرضت لهجومٍ لاذعٍ وانتقادات بـ الجملة من قبل بعض الحسابات النسوية الناشطة على السوشيال ميديا، عقب إعلانها عن تعاونها مع سعد لمجرد.

حيث استغربت بعض الحسابات الداعمة لحقوق المرأة، تعاون إليسا مع سعد لمجرد كونه متهم بـ تعنيف عدة فتيات ويقاضى بـ أكثر من قضية إغتصاب وحُبس أكثر من مرة على هامش دعاوى العنف والاعتداء إلى جانب منعه من دخول عدة دول على هامش هذه القضايا.


حيث تساءل حساب ناشط على منصة INSTAGRAM عن أسباب ودوافع إليسا من تعاونها مع سعد لمجرد، قائلاً:" ليه جحد ممكن يعمل أغنية مع شخص متهم بـ أكثر من قضية اغتصاب واتحبس أكثر من مرة، وممنوع من دخول أكثر من دولة لنفس السبب؟".


النهضة نيوز