ليلى أطاسي تكشف سر طرد محمد الترك من حفل دنيا بطمة

فن ومشاهير

والدة دنيا بطمة تساند ابنتها في انتقامها من محمد الترك.. فيديو

12 أيلول 2022 12:54

دافعت السيدة ليلى أطاسي عن ابنتها الفنانة المغربية دنيا بطمة، بعد التعليقات السلبية التي طالتها على هامش انتشار قصة طردها لزوجها المنتج البحريني محمد الترك من حفلها الغنائي الأخير.

والدة دنيا بطمة

أعادت والدة نجمة برنامج " ARAB IDOL"، نشر فيديو يتحدث عن الانتقام الأمثل من الأشخاص الذين يستغلون تواجدهم في حياة الآخرين لأذيتهم والتسبب لهم بـ المشاكل، حيث انتقت الجزء الخاص بطرد هؤلاء وعدم السماح لهم بـ العودة.

وتقول النصيحة الموجودة في الشريط المرئي الذي نشرته السيدة ليلى:" الانتقام هو أن تطرد الذين أذوك من حياتك.. الانتقام مش أنه تأذي اللي أذاك لأ.. الانتقام الحقيقي أنك تطرد الناس اللي أذيتك من حياتك وتحرمهم من وجود شخص سويِّ.. صادق.. متربي.. بحب الخير لغيره.. وهذا سيكون أقصى عتاب ممكن تعاقبهم فيه".


وقد أثار المنشور تفاعل متابعي ليلى أطاسي الذين أكدوا على ضرورة الانتقام من المؤذي بـ البُعد والتجاهل، في تعليقاتهم التي انهالوا بها على الشريط المرئي.

محمد الترك في المستشفى

وجاء منشور والدة دنيا بطمة، فور انتشار أخبار انهيار محمد الترك ونقله إلى المستشفى بسبب حزنه جراء طرده ومنعه من دخول حفل زوجته وعدم استجابتها لمحاولاته المتكررة في مصالحتها واستئناف حياتهما السابقة.

وقد أكدت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، خبر تدهور الحالة الصحية للمنتج البحريني ونقله إلى قسم العناية المركزة في إحدى المستشفيات.

وذلك من خلال تضمين الخبر بـ شريط فيديو قصير، يرصد لحظة إسعاف زوج دنيا بطمة من قبل فريق طبي متخصص ونقله إلى المستشفى بـ إحدى العربات الصحية.

خلاف دنيا بطمة ومحمد الترك

جدير الذكر أن الخلاف بين المنتج البحريني محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، اشتعل بعد اتهام الأخيرة للأول بـ خيانتها بعد ورود أخبار إليها من مقربين منهما حول الموضوع، وهو ما نفاه الترك جملة وتفصيلاً دون أن تصدقه بطمة، الأمر الذي أودى بهما إلى الانفصال والابتعاد عن بعضهما البعض وسط محاولاته في إعادة المياه لمجاريها بينهما والاعتذار لها.

النهضة نيوز