محمد الترك ينفي وقوع فعل الخيانة في علاقته مع دنيا بطمة

فن ومشاهير

محمد الترك يرد على شائعات الخيانة التي رافقت أخبار انفصاله عن دنيا بطمة

28 آب 2022 12:47

أكد المنتج البحريني محمد الترك، زيِّف الشائعات المتداولة حول إقدامه على فعل الخيانة الزوجية، خلال سنوات ارتباطه بـ الفنانة المغربية دنيا بطمة، وأوضح أسباب انفصاله وخلافه مع زوجته، وذلك في شريط صوتي قصير، نشره عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.


زوج دنيا بطمة

نفى المنتج البحريني الشهير كل الأخبار التي ترافقت مع أنباء انفصاله عن زوجته النجمة المغربية، مُدرجاً إياها في فئة الشائعات، خاصة تلك المتعلقة بـ خيانته للأخيرة.

حيث قال في التسجيل الصوتي المتداول من قبل الحسابات العامة المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير، أن لا وجود لمثل هذه الأفعال في حياته الزوجية، مبيناً أنه تمنَّع عن فعل ذلك لكونه يضع الله نُصب أعينه في كل أفعاله، درءاً للوقوع في الخطأ وارتكاب المعصية.

وأشار إلى أنه ودنيا واجها مشاكل كبيرة خلال سنوات زواجهما العشر، وتصديا لها معاً بـ مساندة بعضهما البعض دون إلتفات لأيدي الغدر والأقاويل التي تطالهم، مؤكداً أن الأمر اختلف هذه المرة ولم يستطيعا تجاوز الصعوبات لأن الضربات أتتهم من أشخاص مقربين جداً على عكس ما سبق.


تعليقات النشطاء

انقسمت آراء المتابعين على تصريحات محمد الترك بين متهم له بـ محاولة كسب تعاطف الشعب المغربي وبين ناقد لتحدثه بـ اللهجة المغربية، بينما أكد نشطاء على ضعفه الكبير أمام زوجته الفنانة دنيا بطمة، في حين أشار آخرون إلى أن مشاكله وأزماته ما هي إلا وزِّر ما أقدم على فعله مع طليقته السيدة منى السابر وأبنائهما.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" يا غثك والله يستعطف أهل المغرب في النهاية بيكونوا مع بنتهم لاتتفلسف"، و" يتكلم مغربي بعد الحمد لله والشكر"، و" مهكر عشان كذا يتكلم مغربي"، و" هو بحريني ليش يحكي مغربي"، و" كما تدين تدان".

وورد في الردود أيضاً:" ولو أنت نسيت يا أبو حلا شو سويت في مرتك وأولادك الله ما ينسى حدا شوف شو صار ولسه"، و" هو قصده على دنيا أنه الكلام يوصل لها"، و" ليش يتكلم مغربي بحت؟"، و" واضح أنها مسيطرة"، و" يخاف الله ورمى أم عياله بـ السجن؟!".

النهضة نيوز