هكذا عبرت أنجي خوري عن حبها الكبير لأدهم نابلسي

فن ومشاهير

أنجي خوري بـ قبلة خاطفة لـ أدهم نابلسي.. صور

12 أيلول 2022 15:07

شاركت المدونة السورية نجوى خليق الله، المعروفة بـ اسم أنجي خوري صور ومقاطع فيديو جديدة عبر خاصية القصص الملحقة بـ أحد حساباتها الناشطة على السوشيال ميديا، بدت في واحدة منها وهي تطبع قبلة خاطفة على وجنة الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، بعدما ظهرت صورته على شاشة التلفزة.

أنجي خوري

وعبرت المدونة الشهيرة مرة جديدة عن حبها الكبير، لنجم برنامج "إكس فاكتر/ إكسير النجاح"، بـ غنائها إحدى أغنياته وظهورها فيما بعد وهي تستمع إلى صوته بـ إنصات تام وبوجه يعلوه الهُيام.


وشم أنجي خوري

وكانت الفاشينيستا العشرينية، قد عبرت عن حبها الكبير للمغني الشهير، عقب إعلانه اعتزال العمل في مجال الغناء والابتعاد عن الوسط الفني، قبل أن تتقدم منه بطلب الزواج، بدعوى رغبتها في الستر والعودة إلى جادة الصواب والابتعاد عن طريق الاستعراض.

لتعود أنجي وتوشم اسم أدهم على إصبع يدها اليمنى، مؤكدة على حبها الكبير له، وهو ما عرضها لموجة انتقادات لاذعة من قبل المتابعين، الذين انقسموا بين متهم لها بـ محاولة التصدر على حساب شهرة النجم المعتزل وبين مشكك في سويتها وصحتها النفسية، في حين تعاطفت قلة قليلة مع المدونة المشهورة بـ جرأتها، كل بحسب رأيه ومن وجهة نظره.


تعليقات المتابعين

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" بدها تفسد أخلاق الزلمة"، و" مش هينفع يا غالية الراجل إلتزم"، و" اتركي الزلمة بحاله الزلمة تاب وخلص".

وورد في الردود أيضاً:"يمكن توبتها على يده لو تزوجها إذا فعلاً تحبه وما تبحث عن شهرة"، و"الله يفكه من شرك شكلها مرسولة له"، و" " في حدن دافشها عليه مبين"، و" شديِّ حيلك بلكي الله بيهديكِ على إيده".

إطلالات محتشمة

جدير بالذكر أن أنجي خوري، التزمت بـ الظهور بـ إطلالات عصرية محتشمة منذ مجاهرتها بـ رغبتها في الزواج من الفنان الأردني أدهم نابلسي، إذ بدأت في اعتماد التغييرات بـ لباسها ومحتواها.


وذلك كـ خطوة جدية منها على رغبتها في الالتزام والابتعاد عن طريق الجرأة الذي اتبعته منذ فضيحة تسريب الفيديو الحميمي الذي جمعها بزوجها اللبناني السابق على السوشيال ميديا.

النهضة نيوز