أنجي خوري بـ إطلالات جريئة شبه عارية في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

أنجي خوري تستفز النشطاء بـ الظهور عارية في أحدث جلسة تصوير.. صور

22 نيسان 2022 18:18

خرجت المغنية والمدونة نجوى خليق الله، الشهيرة بـ اسم أنجي خوري على متابعيها عبر السوشيال ميديا، بـ إطلالات شبه عارية في أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

استعرضت فيها أنجي خوري تفاصيل ومساحات واسعة من جسدها أمام الملأ، وذلك من خلال مشاركة متابعيها على INSTAGRAM بـ صور جديدة من جلسة التصوير الجريئة.



أنجي خوري

بدت مالكة أغنية " يلا نولعها" في إحدى الصور، وهي تجثو عارية على إحدى ركبتيها أمام الكاميرا، بينما تستر جسدها بـ ورقتين من شجر الزينة الصناعي، وظهرت في أخرى وهي تستعرض تفاصيل جسدها ومعالم أنوثتها بـ إطلالة صفراء كاشفة، نسقت معها تسريحة الشعر المرفوع إلى الأعلى ومكياج الوجه الناعم.


ردود الفعل على صور أنجي خوري

وتعرضت على إثره نجمة السوشيال ميديا لهجوم لاذعٍ وانتقادات حادة من قبل متابعي حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، اللذين انتقدوا استمرارها في الاستعراض والإغراء على السوشيال ميديا خلال شهر رمضان المبارك، في حين انقسم البعض منهم بين متنبئ بـ تمادي أنجي خوري في منشوراتها خلال الفترة المقبلة ومتغزل بـ جمالها وناصح لها بـ عدم الاستمرار فيما تقوم به.


حيث جاء في تعليقاتهم:" بكرا بهر ورق الشجر"، و" عيب عليكِ جسمك حلو مش هيك بكون المودلينغ والشلح والشباب حرام يعني عيب انضبي"، و" تروحلك فدوة مايا خليفة"، و" في رمضان في رمضان"، و" طولي بالك لما يخلص رمضان"، و" ترى رمضان، خطية الشباب ليش نازعة هيجي تسوين بيهم".


من هي أنجي خوري؟

نجوى خليق الله، مغنية سورية، ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزة قبل سنوات من خلال طرحها فيديو كليب أغنية " يلا نولعها"، قبل أن يسرب لها شريط فيديو خاص جمعها بـ زوجها السابق على السوشيال ميديا، ويذاع اسمها عقب ذلك وتطلبها العديد من البرامج الحوارية.

امتهنت في تلك الفترة ومازالت، مجال التدوين عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة INSTAGRAM، حيث بدأت بـ استعراض إطلالاتها اليومية على الملأ وأمام المتابعين.

واعتمدت أنجي خوري في تدوينها عبر السوشيال ميديا، طريق الجرأة لناحية اللباس والحكايا والقضايا التي تناقشها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن الشابة المقيمة في أربيل، تملك في رصيدها الفني أغنية واحدة مصورة على طريقة الفيديو كليب، وهي " يلا نولعها".

النهضة نيوز