الرئيس ميشال عون يكرم فرقة مياس بـ وسام الاستحقاق اللبناني

فن ومشاهير

الرئيس ميشال عون يهنئ فرقة مياس على فوزها بـ نهائيات America's Got Talen ويكرمها بـ وسام الاستحقاق اللبناني

15 أيلول 2022 13:39

بارك الرئيس ميشال عون لأعضاء فرقة مياس على حصدهم المركز الأول في نهائيات الموسم الثاني والعشرين من برنامج اكتشاف المواهب العالمي America's Got Talen، وكرمهم بـ وسام الاستحقاق اللبناني المُذهب تقديراً لنجاحهم وعطائهم الفني.

ميشال عون يهنئ فرقة مياس

هنأ الرئيس اللبناني أعضاء الفرقة الراقصة في تدوينة مقتضبة عبر أحد حساباته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلاً:" فوز فرقة مياس بـ أهم برامج المواهب العالمية مدعاة فخر للبنانيين واعتزازهم".

وتابع:" هنيئاً لشابات مياس ومدربهم وسائر مسؤولي الفرقة هذا النجاح، وشكراً لجهودكم وإبداعكم لأنكم زرعتم الأمل والضوء في قلوبنا جميعاً".

وسام الاستحقاق اللبناني

وكشفت الصفحة الرسمية لرئيس الجمهورية العربية اللبنانية عن منحه وسام الاستحقاق اللبناني المُذهب لفرقة مياس، كـ تقدير منه لعطاءتها الفنية وتربعها على عرش أهم برامج المواهب العالمية.

حيث جاء في نصِّ الإعلان:" الرئيس عون منح فرقة مياس وسام الاستحقاق اللبناني المُذهب تقديراً لعطاءتها الفنية ونجاحها في أهم برامج المواهب العالمية".

واختتم النص بـ شعار " كرمالك يا لبنان" الذي اعتمدته فرقة مياس خلال منافستها في مراحل برنامج America's Got Talen.

فوز فرقة مياس في America's Got Talen

وتوجت فرقة مياس اللبنانية بـ لقب America's Got Talen، وتربعت على عرش الموسم الثاني والعشرين منه، بعد حصولها على أعلى نسبة أصوات، بحسب ما كشفته نتائج التصويت التي أعلنت فجر اليوم الخميس بـ توقيت لبنان.

وعليه مُنحت فرقة مياس اللبنانية فرصة لتقديم عرض بارز في فندق وكازينو لاكسور لاس فيغاس، إضافة إلى حصولها على الجائزة الكبرى والمتمثلة بـ مليون دولار.


العرض النهائي

جدير بالذكر أن فرقة مياس، قدمت لوحة استعراضية راقصة بـ نفحة شرقية خلال نهائيات America's Got Talen، حيث تمايلت الراقصات بـ خفة ورشاقة عالية وتنوعت حركاتهم الراقصة بين الغربية والشرقية على وقع أنغام موسيقى " راجع يتعمر لبنان".


وشوقت الفرقة محبي اللوحات الفنية الراقصة وجمهورها حول العالم لمتابعة عرضهم النهائي في حلقة يوم الثلاثاء الماضي، وذلك من خلال منشور مقتضب عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، كتبت في نصه:" الليلة هي الليلة التي نضع فيها بصمتنا النهائية على أكبر مسرح في العالم"، قبل أن تطلب دعم الجماهير وتحثَّ متابعيها على التصويت، أمس الأربعاء.



النهضة نيوز