بـ صورة من الماضي.. جيني إسبر تحيي ذكرى رحيل والدتها

فن ومشاهير

جيني إسبر تستذكر والدتها الراحلة بـ صورة من الماضي

16 أيلول 2022 15:10

أكدت الفنانة السورية جيني إسبر أن الحياة ما عادت كـ سابق عهدها منذ وفاة والدتها، واشتكت من ألم الفراق وشعور الحزن الذي يعتريها منذ رحيل الأخيرة والفراغ الناجم عن الأمر، وذلك في منشور مقتضب، ضمنته بـ صورة جمعتهما في الماضي البعيد.

جيني إسبر

بكت الممثلة الشهيرة والدتها الراحلة في الذكرى الرابعة لوفاتها، قائلة:" اليوم صاروا أربع سنين على غيابك.. أربع سنين ما بيشبهوا السنين اللي كنتِ موجودة فيها بـ حياتنا.. ممكن الزعل والحزن ببلش كبير ومع الوقت بيصغر إلا الشخص اللي بيكون قطعة من روحه.. بس تفارقه بتترك فراغ وحزن بيكبر مع الأيام.. كتير اشتقت لك ماما كتير".


محبو نجمة الدراما العربية المشتركة من مشاهير وعامة، سارعوا إلى الدعاء لها بـ الصبر ولوالدتها بـ المغفرة والرحمة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" الله يرحمها ويصبر قلبك حبيبتي"، و" الله يرحمها ويغفر لها ويصبر قلوبكم"، و" ألف رحمة ونور عليها"، و" يا عمري الله يرحمها ويصبر قلبك"، و"ليكن ذكراها مؤبدا"، و" لروحها الرحمة والسكينة والسلام.. الله يخليلك بنتك وتبقى سند ودعم إلك جيني".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" سوسن ميخائيل، حبيب غلوم، نورا العايق، هالة القصير، هبة داغر، جوان خضر، رنا كرم، ليا مباردي، وفاء موصللي، ديما الجندي، أحمد زملوط، شكران مرتجى، رنا شميس".

بطاقة إسعاد

وأعلنت النجمة الشابة مطلع أيلول/ سبتمبر الجاري، تكريمها بـ بطاقة إسعاد من قبل قيادة شرطة دبي، ووجهت للقائمين على الموضوع وللقيادة العامة للشرطة في البلاد كلمة شكر ومحبة.

حيث نشرت مجموعة صور لها من كواليس التكريم عبر حسابها الشخصي في INSTAGRAM، وعلقت:" كل الشكر للقيادة العامة لشرطة دبي على التكريم الرائع، سعيدة جداً أن أكون واحدة من عائلة إسعاد، شكراً على كمية الحب الدائم التي نعيشها في دولة الإمارات العربية المتحدة، شكراً من القلب".


أعمال جيني إسبر

جدير بـ الذكر أن الفنانة السورية الشهيرة، حضرت مؤخراً في بطولة الفيلم السينمائي " كازي روز" تأليف نعيم الحمصي ورنا العضم وإخراج وائل رمضان، وقد خاضت جيني إسبر بطولة العمل إلى جانب مجموعة من نجوم الفن السوري من بينهم:" وفاء موصللي، ميرنا شلفون، رنا العضم، وائل رمضان، يزن خليل".

النهضة نيوز