شذى سبت تنقل إلى المستشفى بعد تعرضها لحادث اختناق جراء حريق نشب في منزلها

فن ومشاهير

شذى سبت في العناية المركزة إثر حادث حريق

17 أيلول 2022 12:53

نُقلت الفنانة البحرينية شذى سبت إلى المستشفى بـ صورة إسعافية، حيث وضعت تحت الملاحظة الطبية في قسم العناية المركزة، بعد تعرضها لـ حالة اختناق، إثر حريق نشب في منزل عائلتها، وذلك بحسب ما كشفت شقيقتها الصغرى شيلاء في منشور مقتضب، أرفقته بـ صورة للأولى من على سرير الاستشفاء.

شذى سبت في المستشفى

شاركت الممثلة البحرينية شيلاء سبت متابعيها ومتابعي شقيقتها شذى بـ تفاصيل ما ألمَّ بـ منزل عائلتهما، وتضرعت إلى الله لشفاء شقيقتها شفاءً تاماً، وذلك من خلال منشور قصير نشرته عبر حسابها الشخصي في سناب شات وشاركته على حساب أختها شذى في INSTAGRAM.

كتبت في نصِّه:" اللهم اشفِّ مرضانا ومرضى المسلمين شفاءً لا يغادر سقما، اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دعاء البائس، اشفِّ كل مريض".


وروت تفاصيل ما نزل بـ أسرتها من بلاء، قائلة:" قدر الله وما شاء فعل، أختي شذى في العناية المركزة، تعرضت لحالة اختناق بسبب حريق في منزلنا اليوم الفجر، الحمد لله على كل حال".

تعليقات المتابعين

محبو بنات آل سبت من مشاهير وعامة، سارعوا إلى الدعاء لشذى ولأفراد عائلتها بـ الشفاء العاجل والحفظ من كل شر وسوء، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" أجر وعافية ما تشوف شر يارب"، و" خطاكم السوء وأجر وعافية.. الله يحفظكم ويحميكم"، و" الله يمن عليه بـ الشفاء العاجل يا رب"، و" حبيبتي ألف لا بأس عليكم ما تشوفون شر وسلامتك حبيبي شذوي تقومين بـ السلامة يا رب"، و" ألف لا بأس عليك.. خطاك السوء الله يشافيك ويعافيك ويقومك بـ السلامة يا رب"، و" ما تشوفون شر.. الله يحفظكم"، و" الله يشافيها ويعافيها".


ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" حبيب غلوم، فاطمة الطباخ، ريان جيلر، خليل الروميثي، ميثم بدر، فاطمة عبد الرحيم، مروة خليل، آلاء الوزان".

أعمال شذى سبت

وعلى الصعيد الفني، تنافست شذى سبت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل " سكة سفر"، تأليف عماد وناس ولؤي السيد وإخراج أوس الشرقي، وبطولة:" سعد عبد العزيزن صالح أبو عمرة، محمد الشهري، ناصر الربيعان، خيرية نظمي، إبراهيم الحساوي، محمد القس، شجاع نشاط، علي السبع، سعيد صالح".

النهضة نيوز