فداء الكبرا تثير الجدل حول شبهها بـ الفنانة سيرين عبد النور

فن ومشاهير

فداء الكبرا بـ وصلة رقص جريئة والجمهور يشبهها بـ سيرين عبد النور.. فيديو

17 أيلول 2022 13:06

استعرضت الفنانة الفلسطينية فداء الكبرا رشاقتها العالية وقدراتها في الرقص الشرقي على أنغام أغنية الغزالة رايقة، حيث قدمت وصلة رقص جريئة لمتابعيها في INSTAGRAM، لتقسم الآراء بين متغزل ومشيد بـ جمالها وبين مشير إلى الشبه الكبير الذي يجمعها بـ الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.

فداء الكبرا

ظهرت نجمة الدراما السورية في الشريط المرئي، وهي تتمايل بـ خفّة وليونة على أنغام موسيقى الأغنية الشهيرة، واعدة جمهورها بـ عودة قريبة ومتحدية كارهيها بـ التقدم والنجاح.

حيث علقت على الفيديو:" الغزالة رايقة.. فداء الكبرا ويلا راجعة قريباً بس ريِّح.. أنا ما بوقف بضل عم أمشي وكمل.. ما عاد إطلع لورا ويلي مستني سقوطي.. بقول له مطول.. يمكن تسقط قبلي.. بكبر بس بـ محبة يلي بحبني ويلي ما بحبني آخر همي خليك وإلتهي بعقدك".


تعليقات النشطاء

تباينت ردود فعل المتابعين على المنشور بين متغزل بـ نجمة مسلسل البيئة الشامية " باب الحارة" وبين مطالب لها بـ العودة السريعة بـ أعمال فنية جديدة ومغايرة عما قدمتها في السابق، وبين مؤكد على الشبه الكبير بينها وبين النجمة اللبنانية سيرين عبد النور.

ومن تعليقاتهم:" أحلى غزالة وأحلى كرزة بـ العالم"، و" تشبهي سيرين عبد النور بس أنتِ أحلى"، و" يا لذيذ يا رايق"، و" أيوا هيك عيشي وانبسطي وطنشي"، و" طالعة بـ الفيديوسيرين عبد النور"، و" خليكي قوية وعبالي شوفك بـ أدوار جديدة وحلوة متلك".

وورد في الردود على المنشور أيضاً:"اشتقنالك يا قمر"، و" راقية"، و" يا فدوة أحبك"، و" أحلى فداء بـ العالم.. الله يبعت لك أيام حلوة"، و" إيه اللذاذة دي"، و" جمالو".

أعمال فداء الكبرا

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة فداء الكبرا حالياً عرض مسلسلها الدرامي الجديد " عيلة عالموضة" الذي جمعها بـ نخبة من نجوم الدراما السورية على رأسهم:" زهير رمضان، حنان اللولو، غادة بشور، جمال العلي، حسام تحسين بيك، تولاي هارون، راكان تحسين بيك، صفوح ميماس، سامر شالاتي، باسل حيدر، محمد عبد الكريم".

وتدور أحداث العمل ضمن إطار كوميدي خفيف، ويشار إلى أن مسلسل " عيلة عالموضة" من تأليف ماهر إسماعيل وعمرو أبو سعد وإخراج محمد عبود.

النهضة نيوز