ألب أرسلان الحلقة 28 من الموسم الثاني

منوعات

موعد عرض ألب أرسلان الحلقة 28 والقنوات الناقلة

19 أيلول 2022 16:24

كشف صُناع مسلسل نهضة السلاجقة عن موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل " ألب أرسلان"، والتي تعد الحلقة الأولى من الموسم الثاني للعمل الذي تتناول أحداثه قصة السلطان السلجوقي ألب أرسلان.

وفي هذا التقرير يقدم موقع النهضة نيوز كل المعلومات المتوفرة حول العمل، بدءاً من موعد العرض والقنوات الناقلة وصولاً إلى رابط مشاهدة الحلقة 28 من ألب أرسلان مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق.

مسلسل ألب أرسلان

تضيء أحداث العمل على حكمة ونباهة السلطان ألب أرسلان، أحد أعظم حكام الدولة السلجوقية، كما تستعرض الإنجازات العسكرية والانتصارات التي حققها خلال فترة حكمه، ولعل أهمها إلحاقه الهزيمة بـ الجيش البيزنطي في واقعة ملاذكرد، وفتحه أبواب الأناضول أمام الأتراك عام 1071.

ألب أرسلان الموسم الثاني الحلقة 28

وشوَّق عيسى يلديز، كاتب المسلسل التاريخي الملحمي الجمهور لمشاهدة الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل " ألب أرسلان"، المدرجة تحت رقم 28، بـ الإشارة إلى أن هذه الحلقة ستكون ملحمية وستسلط الضوء على الحرب الضروس التي تشتعل بين السلاجقة والغزنويين.

موعد عرض الحلقة 28 من ألب أرسلان

ستعرض الحلقة الثامنة والعشرون من العمل، مساء اليوم الاثنين على شاشة قناة trt1 التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت قناة الفجر الجزائرية عن نقلها للحلقة الأولى من الموسم الثاني، إضافة إلى باقي حلقات العمل، واستفتت المتابعين حول عرض الحلقات بـ نظام الدبلجة أم الترجمة.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان الحلقة 28

قناة الفجر الجزائرية:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12645

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6 أو AUTO

قناة TRT1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

قصة عشق ومنصة لاروزا

يشار إلى إمكانية نقل الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان، مترجم إلى اللغة العربية وبدقة عالية، وذلك على موقع قصة عشق المتخصص بـ بث الأعمال التركية الجماهيرية بـ اللغة العربية، ولمتابعة صفحة العمل على كلا الموقع، ما عليكم سوى الضغط على الرابط الموجودة أدناه:

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 28 مترجمة وبدقة عالية قصة عشق

النهضة نيوز