موعد عرض فيلم أشباح أوروبا للفنانة هيفاء وهبي والنجم أحمد الفيشاوي

موعد عرض فيلم أشباح أوروبا في دور السينما

كشف صناع فيلم أشباح أوروبا موعد طرحه في دور العرض، عقب طرح البرمو الدعائي الخاص بـ العمل، وبينت الجهة المنتجة أن الفيلم السينمائي الذي تخوض بطولته الفنانة هيفاء وهبي والنجم أحمد الفيشاوي، سيعرض في الحادي والعشرين من أيلول/ سبتمبر الجاري.

فيلم أشباح أوروبا

جاء الإعلان بعد عدة تأجيلات طالت إصدار الفيلم السينمائي، بسبب خلاف النجمة اللبنانية مع مدير أعمالها السابق ومنتج العمل محمد وزيري والتي وصلت حدَّ القضاء وإدانته بـتهمة الاستيلاء على جزء من أموالها واقتحامه الفيلا الخاصة بها، دون وجه حق.

وكان آخر تأجيل طال العمل، تأخير عرضه إلى الحادي والعشرين من أيلول/ سبتمبر الجاري بعد أن كان في الأول منه، ويجمع الفيلم السينمائي النجمة هيفاء وهبي مع كوكبة من نجوم الفن المصري على رأسهم:" أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، باسم سمرة، سعد المختار".

وفيلم " أشباح أوروبا" من قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال، وقد صور تحت إدارة وإشراف المخرج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور قصة العمل حول 6 توائم يتم فصلهم عن بعضهم البعض عن طريق بيع الأب ثلاثة منهم بسبب الفقر، وهو ما يثير غضب زوجته عند علمها بـ الأمر ويدفعها إلى السفر للخارج، لتنشأ العديد من الصراعات بين الأخوة في المستقبل.

محمد وزيري يروج لفيلم أشباح أوروبا

وقد روج حساب منتج العمل، محمد وزيري للفيلم السينمائي من خلال مشاركة الفيديو الترويجي الرسمي والتعليق عليه بـ القول:" أشباح أوروبا بـ جميع دور العرض 21 سبتمبر".


جدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي، أوقفت عرض فيلم " أشباح أوروبا" بعد الترويج له وطرحه في دور السينما المصرية ضمن أفلام عيد الفطر الماضي، وذلك بعدما تقدمت بـ شكوى قانونية عن طريق محاميها الخاص ياسر قنطوش، طالبت فيها بـ وقف عرض الفيلم لعدم صولها على مستحقاتها المادية.

وأكدت تسريبات صحافية حينها أن الشكوى وصلت لغرفة صناعة السينما، وعليه تمت مخاطبة جميع دور العرض بعدم عرض فيلم أشباح أوروبا حال الحصول على نسخ منه، جراء وجود أزمة قانونية بين منتجه وبطلته، ونوهت إلى أن هيفاء وهبي أكدت عدم حصولها على حقوقها الكاملة المتفق عليها في العمل.

النهضة نيوز