الريبل توسع شراكتها مع I-Remit والكشف عن حساب مزيف لـ رئيسها التنفيذي

العملات الرقمية

الريبل توسع شراكتها مع I-Remit والكشف عن حساب مزيف لـ رئيسها التنفيذي

21 أيلول 2022 15:42

قامت شركة الريبل بتوسيع شراكتها مع I-Remit، أكبر شركة تحويل غير بنكية مملوكة لفلبينيين.

ووفقاً لإعلان يوم الأربعاء، ستقوم I-Remit بالاستفادة من حل السيولة (ODL) من الريبل من أجل تعزيز كفاءة تدفقات الأموال عبر الحدود.

الجدير بالذكر، وحدت الشركتان قواهما في عام 2018. وهي واحدة من أوائل المتبنين لحل ODL الذي يسمح بإجراء مدفوعات سريعة عبر الحدود باستخدام عملة XRP كعملة جسر.

باستخدام حل ODL، لن تضطر I-Remit بعد الآن إلى التعامل مع المشاكل المرتبطة بمدفوعات الأموال التقليدية. من الممكن الآن إجراء تسويات في نفس اليوم. هذا يعني أن الشركة الفلبينية ستكون تكون قادرة على دعم الشركات التابعة لها وشركائها في جميع أنحاء العالم بطريقة أكثر كفاءة.

من جهته أشار بروكس انتويستل، نائب الرئيس الأول والمدير العام في الريبل إلى أن توسيع الشراكة طويلة الأمد مع I-Remit سيساعد الشركة على سد فجوات السيولة، مما سيسمح لها بتنمية جوانب أخرى من أعمالها.

تعد الفلبين واحدة من أكبر المتلقين للتحويلات المالية في العالم، وهذا هو سبب كونها سوقاً جذابة لشركة الريبل . تتلقى البلاد ما يقرب من 34 مليار دولار من التحويلات المالية كل عام.

الريبل مزود رائد للتحويلات المالية في منطقة جنوب شرق آسيا

وفي ذات السياق، في يوليو/تموزأطلق بنك قطر الوطني QNB ، شريك الريبل XRP ،في خطوة تاريخية، خدمة التحويل المباشر لتحويل الأموال من قطر إلى الفلبين. وهذا يجعله أول بنك في قطر يقدم الخدمة.

ومن خلال إستخدام التكنولوجيا المالية لـ شركة الريبل XRP، سيقوم QNB بإنشاء إتصال مع بنك الصين، أحد أكبر البنوك العالمية الخاصة في الفلبين، لتقديم هذه الخدمة..

وتجدر الإشارة إلى أنه تم الاعتراف بـ الريبل مؤخراً كمزود رائد للتحويلات في منطقة جنوب شرق آسيا.

حساب مزيف للرئيس التنفيذي لـ الريبل XRP

أعلن الحساب الرسمي للسفارة الهندية في سلطنة عمان على تويتر عن عملية احتيال عبر حساب مزيف للرئيس التنفيذي لـ الريبل XRP

تم اختراق حساب تويتر الخاص بالسفارة الهندية في عُمان للترويج لعملية توزيع مجاني احتيالية لـ عملة XRP.

يحاول المحتالون جذب المستخدمين الساذجين من خلال انتحال شخصية براد جارلينجهاوس، الرئيس التنفيذي لـ عملة الريبل XRP، وإغرائهم بعملية توزيع مجاني، حيث يحتوي حسابهم على رابط متصل بالموقع الاحتيالي.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد