سعر عملة الريبل في طريقه الصعودي ... وقبول XRP في المدفوعات السحابية بفضل هذه الشراكة

العملات الرقمية

خبراء: سعر عملة الريبل في طريقه الصعودي ... وقبول XRP في المدفوعات السحابية بفضل هذه الشراكة

21 أيلول 2022 19:05

نشر كاميرون فوس، وهو خبير يدير دورات تعليمية لمتداولي العملات الرقمية، تغريدة على حسابه على تويتر، حيث ادعى استعداد سعر عملة XRP للارتفاع أكثر من بقية العملات في السوق .

انتعاش عملة XRP

وفقاً للرسم البياني الذي شاركه، في الوقت الحالي، فإن سابع أكبر عملة رقمية ، لديها انتعاش في السعر يمكن أن يحطم الاتجاه الهبوطي، المستمر منذ عدة سنوات حتى الآن بعد أن وصل سعر XRP إلى أعلى مستوى عند 3.84 دولار في أوائل يناير/كانون الثاني 2018.


يتم تداول XRP (في وقت النشر) بنسبة 89.42٪ أدنى من تلك الذروة التاريخية تقريباً. الآن، يدعي "فوس" قدرة XRP على الخروج من هذا الاتجاه الهبوطي، على الرغم من السوق الهابطة الحالي.

من المتوقع أن يغلق XRP فوق 0.41 دولار

كذلك يرى مؤسس AltCryptoTalk ،AltCryptoGems،  مسار سعر  XRP صعودياً، وأشار إلى أن العملة بقيت ثابتة فوق مستوى الدعم المحدد على الرسم البياني وكسرت فوق المثلث المتماثل.

بعد ظهور التقاطع الذهبي على مخطط XRP، يتوقع أن يغلق XRP التداول اليومي فوق خط المقاومة عند 0.41 دولار ، مضيفاً أنه بعد ذلك، قد يُتوقع أن تتجه العملة نحو 0.471 دولار.

ارتفاع سعر XRP بنسبة 22٪

خلال الأيام القليلة الماضية ، حاولت XRP بقوة استعادة بعض خسائرها ، حيث حقق سعرها ارتفاعين بأكثر من 22٪ و 23٪ منذ آخر نمو في 20 سبتمبر/أيلول، حيث انخفض بنسبة 5٪ تقريباً.

وتجدر الإشارة إلى أن "ديفيد جوكشتين"، وهو أحد المؤثرين في مجال العملات الرقمية، ومؤسس Gokhshtein Media، متفائلاً بشأن XRP في تغريداته الأخيرة، حيث أشار إلى أنّ المجتمع يشعر أن الدعوى القانونية طويلة الأمد، التي رفعتها لجنة الأوراق المالية والبورصات ضد الريبل تقترب من نهايتها، والتحركات الصعودية الأخيرة لسعر XRP هي دليل جيد على ذلك.

قبول عملة XRP في المدفوعات السحابية

أتاحت الشراكة الجديدة بين BitPay، وهي شركة رائدة في تكامل المدفوعات الرقمية، و Gr4vy ، مزود حلول الدفع السحابية الأصلية، فرصة قبول عملة XRP لدى التجار باستخدام منصة إدارة الدفع الخاصة بالشركة (POP).

وتشير المدفوعات السحابية إلى طريقة الدفع، التي تستبدل بطاقات الائتمان التقليدية، بمنصات الهواتف الذكية.

وكجزء من الشراكة، سيتمكن التجار، الذين يستخدمون خدمات Gr4vy من تثبيت منصة BitPay في برنامج الدفع الخاص بهم والبدء في قبول العملات الرقمية.

بالإضافة إلى XRP، ستكون البيتكوين (BTC) والإيثيريوم (ETH) وشيبا إينو (SHIB) وغيرها من العملات الرقممية التي تعتمدها BitPay متاحة أيضاً للقبول من قبل التجار الذين يستخدمون بروتوكول POP. من المهم أيضاً ملاحظة أن قبول XRP كوسيلة للدفع محدود وغير متاح في جميع البلدان.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد