تجدد خلاف هيا الشعيبي مع إلهام الفضالة

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تنعت إلهام الفضالة بـ الغرابة والأخيرة ترد

22 أيلول 2022 13:58

اندلعت حرب تصريحات بين الفنانتين الكويتيتين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة خلال الساعات القليلة الماضية على السوشيال ميديا، بعد وصف الأولى للثانية بـ " الغرابة".

تجدد خلاف هيا الشعيبي مع إلهام الفضالة

نشبت حرب التصريحات الجديدة بين النجمة الكوميدية وزميلتها بعد إقدام الأخيرة رفقة صديقتها المنقبة على السخرية من بكاء الأولى فرحاً بـ التعليقات الإيجابية التي وصلتها من جمهورها السعودي، وقولهما أن دموعها انهمرت جراء إساءة المتابعين السعوديين لشخصها ورفضهم زيارتها إلى السعودية.

وهو ما دفع هيا لاتهام مواطنتها بـ الوقوف وراء الحسابات الوهمية التي تهاجمها تحت اسم أبناء المملكة، قائلة:" أنا دمعت عيني فعلاً على التعليقات الجميلة.. فعلاً كان هناك بعض التعليقات المسيئة لكن أنتم عارفين من هما.. الشمس ما يغطيها المنخل.. كل ما نقول بس خلاص تنط الغرابة وأكاونتاتها الوهمية.. يعني كافي خلاص لمتى تنزل الغرابة طق بـ الناس".

وتابعت:" الغرابة عارفة نفسها وأنتم تعرفونها.. إن كان هناك كم واحد مو بكثر التعليقات الإيجابية.. لكن الواحد وش يقول حسبي الله ونعم الوكيل عليكِ يا فلانة.. ساعة وشنطة قليد طبيعي الناس تركض ورا هذا الشي لكن لمتى..".


إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي

من جهتها، خرجت النجمة إلهام الفضالة عن صمتها إزاء تصريحات هيا الشعيبي، مستغربة من كيفية ظلم الأخيرة لها وعدم تقبلها التعليقات السلبية التي تصلها بـ فعل أزمتها مع الشعب السعودي، معلقة:" الساكت عن الحق شيطان أخرس.. وإلا أنا أترفع عن الرد.. أنا بسأل بس كيف الناس اللي تظلم تحط راسها عـ المخدة وتنام..".

وتابعت:" أنت غلطت.. تحمل مسؤولية غلطك.. الناس الثانية إيش ذنبها.. تنزلون ستوريات وسنابات.. تجيكم ردة فعل قلتوا فلان ظالمنا.. فلان فاضيلكم؟.. إحنا عنا عائلة عنا بيت عن أشغلنا أعمالنا مناسباتنا.. أنتوا غلطتوا.. إحنا نصحنا وقلنا اعتذروا قمتم كابرتوا.. تحملوا ما جاكم".

أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي تقسم آراء الجمهور

انقسمت آراء النشطاء على حرب الردود التي نشبت بين الفنانتين الكويتيتين بين مستغرب من تقلب الود بينهما وبين ناقد وذام لهما، في حين اتجهت قلة قليلة من المتابعين لدعم كل فنانة منهما على حدى، كل بحسب رأيه.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور ومنها:" كل وحدة فيها حقها بس وحدة على المكشوف والثانية من تحت لتحت"، و" فعلاً صدق اللي قال أشرس الأعداء من كان صديقاً لك يوماً ما.. نصيحة الكل يختار الصديق الصدوق العفوي حتى ولو كان فقيراً"، و" الظاهر احترق قلبها إلهام يوم شافت هيا دخلت السعودية ولا ليش طالعة تتكلم".

النهضة نيوز