ماجدة الرومي تأهل طريق جورج الراسي

فن ومشاهير

ماجدة الرومي تكفلت بـ إعادة تأهيل طريق المصنع ونادين الراسي ممتنة

22 أيلول 2022 20:24

شارك الحساب الرسمي للفنانة القديرة ماجدة الرومي، مجموعة صور من كواليس إعادة تأهيل طريق المصنع، الذي لاقى النجم جورج الراسي حتفه عليه، جراء اصطدام سيارته بـ الحاجز الخرساني المنصف للأوتستراد، وتفاعلت الممثلة نادين الراسي مع منشور مواطنتها وأعربت عم امتنانها ومحبتها الكبيرة لها.

نادين الراسي

توجهت النجمة اللبنانية لمواطنتها بـ القول:" متل ما وعدتيني وقبل جنّاز الأربعين، وبـ إذن الرّب خطوتك رح تكون أول خطوة بـ مشوار الأمن والسلامة، الله يكتر من أمثالك يا حبيبة القلب يا غالية لأنه ما عنا دولة أصلاً نتكل عليها ونأمنا عـ أولادنا وطرقاتنا وبلدنا للأسف".

وأعربت عن تقديرها الكبير للماجدة، مُعلقة:" ما بتحبي قلك شكراً، فـ رح قلك بحبك ماجدة".

ماجدة الرومي تأهل طريق جورج الراسي

وكان السيد عوض الرومي، مدير أعمال الفنانة ماجدة الرومي أنها تكفلت بـ تأهيل الطريق الحدودية بين سورية ولبنان، المتمثلة بـ طريق المصنع حتى مداخل مدينة عنجر في منطقة البقاع شرقي لبنان، كما تبنت وضع إشارات ضوئية تحذيرية للسائقين.

وتمنعت مالكة أغنية " كلمات" عن التواجد عند بدء الورشات الملحقة بـ فوج الهندسة التابع للجيش اللبناني، تأهيل طريق جورج الراسي، بسبب رفضها الظهور والتصوير في مناسبة كهذه، مؤكدة أنها لم تتبرع بذلك للتفاخر وإنما لتحد من الحوادث والوفيات، وتكريماً لروح الراحل جورج الراسي. ( بحسب وسائل إعلام)

وامتنعت الفنانة القديرة عن التصريح بـ تكلفة إعادة تأهيل طريق المصنع، مبينة أنها تخجل من الحديث بـ المال كون ما أنفقته زهيد إلى حد ما.

نادين الراسي تشكر ماجدة الرومي

وكانت الفنانة نادين الراسي وجهت رسالة شكر بـ اسم عائلتها، لمواطنتها المطربة القديرة ماجدة الرومي بعد إعلان الأخيرة موعد تأهيل الطريق الدولية التي توفيَّ عليها الراحل جورج الراسي.

حيث غردت عبر حسابها الشخصي في تويتر:" من البابا خليل والماما إلهام وأختي الكبيرة ساندرين وخيي جورج الراسي ومن خيي سيباستيان ومن أختي الصغيرة راشيل الحنونة ومنيِّ ومن آل الراسي جميعاً، ألف تحية وشكر لأختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي وللجيش اللبناني، بدّمك يا خيي تحولت طريق الموت إلى طريق عبور".

النهضة نيوز