تصريحات جويل حاتم في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة طليقها جورج الراسي ومنسقة أعماله زينة المرعبي

فن ومشاهير

جويل حاتم تلجأ إلى السفارة الأمريكية بعد اتهامها بـ قتل جورج الراسي وقناة لبنانية تكشف تفاصيل صادمة حول وفاة الراحل

2 أيلول 2022 12:45

فجرت عارضة الأزياء اللبنانية، جويل حاتم ضجة عارمة خلال الساعات القليلة الماضية، بـ التصريحات التي أدلت بها حول علاقتها بـ طليقها ووالد ابنها الوحيد، الفنان الراحل جورج الراسي، قبل أن تعود وتعلن لجوئها إلى السفارة الأمريكية في لبنان بعد تلقيها تهديدات وتوجيه اتهامات لها بـ قتل زوجها السابق.

جويل حاتم طليقة جورج الراسي

كشفت المودل اللبنانية الحاصلة على الجنسية الأمريكية عن تلقيها تهديدات من قبل محبي آل الراسي، مشيرة إلى اتهام البعض لها بـ الوقوف وراء وفاة الفنان جورج الراسي، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي "واتس آب". ( بحسب ما أورد موقع قناة LBC الإلكتروني)

وجاء في نصِّ التدوينة:" شكراً للكل.. أنا مضطرة وقف رد لأنه عم إتهدد بخصوص قصص خاصة بـ بيت الراسي.. مش هم بس ناس بيحبوهم متهميني بـ قتله وقصص وتخاريف".

وأكدت طليقة الفنان الراحل تواصلها الفوري مع السفارة الأمريكية للوقوف على ما وصلها، بغية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مُعلقة:" تواصلت مع سفارتي الأمريكية هلق ليشوفوا الأدلة ويتخذوا الإجراءات.. ما فيني رد أبداً.. ممنوع الرد.. هيدا بلد مجانين".


تصريحات طليقة جورج الراسي

وكانت جويل حاتم، قد أثارت بلبلة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ التصريحات الجدلية التي أطلقتها، أمس الخميس في أول ظهور إعلامي لها بعد رحيل طليقها الفنان جورج الراسي.

والتي كشفت فيها عن ارتباط الراحل بمديرة أعماله السيدة زينة المرعبي التي قضت معه في الحادث المروع، مشيرة إلى أن علاقة الراحلين كانت رسمية، مؤكدة أنهما كان يتحضران للزواج.

وأشادت عارضة الأزياء بـ السيدة الراحلة، قائلة:" الله يرحمها زينة.. أنا ما بعرفها على الصعيد الشخصي بس اللي بعرفه أنها سيدة مطلقة وأم جيدة وكان في علاقة بينها وبين جورج.. أنا مأكدة من اللي سمعته جورج كان بدو يتزوجها وهي من حقها كـ إنسانة تعيش حياتها".


وأضافت:" أنا ما زعلت وقت سمعت لأن أنا كمان عندي شخص بحياتي وهو بـ أمريكا.. أنا ما بحكي عنه.. أنا كان بدي جورج يتزوج لإقدر إتزوج كرمال حضانة الصبي". ( في إشارة لنجلها جو)

تفاصيل جديدة في وفاة جورج الراسي

وفي سياق متصل، كشفت قناة الجديد اللبنانية، تفاصيل جديدة وصادمة حول وفاة الراحل جورج الراسي في حادث السير المروع الذي وقع على طريق المصنع على الحدود اللبنانية السورية.

حيث أشارت في تقرير خاص إلى أن الراحل قضى نحبه بعد مُضيِّ ثلاثين دقيقة من الحادث، مستندة في معلوماتها على شهادة أحد المارة، مشيرة إلى هذا الشخص توقف وتوجه إلى السيارة المحطمة، ليطمئن على السائق ليتفاجأ بـ أنه الفنان جورج الراسي، فما كان منه إلا أن التقط صوراً له وأرسلها لشقيقة الراحل، النجمة نادين الراسي قبل أن يتصل بها لإخطارها بالأمر دون أن يلقى رداً منها.

ونقلت القناة عن شاهد العيان أن الراحل بقيَّ على قيد الحياة لمدة نصف ساعة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، وقالت أن الشاهد حمَّل الدفاع المدني مسؤولية وفاة الفنان جورج الراسي، بسبب عدم إجراء الفريق الطبي للراحل أي إسعافات أولية وعدم وضعه على جهاز الأوكسجين.

النهضة نيوز