ابن نادين الراسي: والدتي شعرت بـ قرب وفاة شقيقها جورج

فن ومشاهير

ابن نادين الراسي يكشف تفاصيل حالة والدته قبيل رحيل شقيقها جورج: حذرته وعانت من الأرق

20 أيلول 2022 12:52

نضحت حسابات مهتمة بـ نقل أخبار المشاهير، بـ تصريحات منقولة عن مارك، ابن الفنانة اللبنانية نادين الراسي، تحدث فيها عن تقلب الحالة النفسية لـ والدته قبل عام من وفاة شقيقها النجم جورج الراسي، حيث أكد أنها كانت تحذره بـ استمرار قبل أن تسيطر عليها حالة من الأرق قبيل رحيله.

نادين الراسي

وجاء في تصريحات نجل الممثلة اللبنانية المتداولة عبر تطبيق INSTAGRAM:" أمي شعرت بـ الأمر، ومنذ عام بدأت تحذر جورج من كل شيء، لكن قبل أسبوع من رحيل خالي، عانت والدتي من أرق النوم ولم تكن تستطيع النوم وكان قلبها يؤلمها ويحذرها دائماً".


وفاة جورج الراسي

وكشف مارك تفاصيل الحالة التي تملكت والدته قُبيل رحيل خاله، قائلاً:" كنت برفقة والدتي في فاريا لكنها أصرت فجراً على العودة إلى منزلها وعند الساعة السابعة والربع تلقت اتصالاً من إحدى الإعلاميات، فـ لم ترد في البداية".

وأشار إلى إحساس والدته بـ رحيل شقيقها الأصغر، مضيفاً:" نادتني بـ عالي صوتها وطلبت مني أن أتفقد حساب خالي على تويتر، فـ أعطيتها هاتفي وفي أول تعليق رأت جثته داخل السيارة".

وأكد على انهيار نادين عند مشاهدتها جثة أخيها جورج، معلقاً:" عند مشاهدتها الصورة فقدت أعصابها كلياً، ولم تشعر بـ جسدها ولم تستطع المشي من شدة الصدمة التي عاشتها حينئذ".


وقد أثارت تصريحات مارك ابن نادين الراسي الحزن في نفوس رواد التطبيق، الذين انهالوا على المنشور بـ الدعاء لروح جورج الراسي بـ الرحمة والراحة ولأسرته بـ الصبر والسلوان.

نادين الراسي تشكر ماجدة الرومي

وعلى صعيد متصل، شكرت النجمة نادين الراسي مواطنتها الفنانة القديرة ماجدة الرومي بعد تكفل الأخيرة بـ إعادة تأهيل الطريق الذي توفي عليه جورج الراسي، تحت إشراف فوج الهندسة بـ الجيش اللبناني، يوم الأربعاء 21 أيلول/ سبتمبر الجاري.

وغردت الممثلة الشهيرة بـ اسم أفراد أسرتها وشقيقها الراحل، قائلة:" من البابا خليل والماما إلهام وأختي الكبيرة ساندرين وخيي جورج الراسي ومن خيي سيباستيان ومن أختي الصغيرة راشيل الحنونة ومنيِّ ومن آل الراسي جميعاً، ألف تحية وشكر لأختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي وللجيش اللبناني، بدّمك يا خيي تحولت طريق الموت إلى طريق عبور".

النهضة نيوز