تاجر مخضرم: حركة سعر عملة كاردانو هبوطية وفق هذا النموذج

العملات الرقمية

تاجر مخضرم: حركة سعر عملة كاردانو هبوطية وفق هذا النموذج

24 أيلول 2022 17:38

نشر التاجر المخضرم "بيتر برانت" نموذج مخطط مشؤوم لـ سعر عملة كاردانو ADA، حيث وضع عليه عبارة "بدون تعليق ADA".


وفي معرض رده على منشور التاجر المخضرم، قال مؤسس كاردانو، تشارلز هوسكينسون، إنه "متفاجئ للغاية أيضاً".

وأضاف: "تنسى الناس مرة أخرى أن يتذكروا أنه يبدو أن هناك عالماً كاملاً. لديه بنوك مركزية ودول واقتصادات وشبكات إمداد. وكل هذه العوامل لها تأثير فعلي على الأسواق. أنا أيضاً مندهش للغاية".

الجدير بالذكر، أنّ نموذج الرسم البياني المثير للقلق الذي يشير إليه المتداول المخضرم هو "المثلث الهابط"، الذي يتشكل عادةً أثناء الاتجاه الهبوطي كنمط استمراري.

يظهر المثلث الهابط بينما يتماسك السعر داخل نطاق مشار إليه بخط اتجاه علوي هابط وخط اتجاه أفقي سفلي. يربط خط الاتجاه العلوي سلسلة من الارتفاعات المنخفضة، كما يربط خط الاتجاه الأفقي الثاني سلسلة من الانخفاضات. عادةً ما يتم حل المثلث بعد كسر السعر أسفل خط الاتجاه السفلي، وكقاعدة عامة، يمكن أن يهبط بقدر ارتفاع المثلث.

يقترب سعر ADA حالياً من دعم خط الاتجاه السفلي لإعداد المثلث الهابط حيث يتداولها عند 0.46 دولار، مرتفعاً بنسبة 1.82٪ في الـ 24 ساعة الماضية.

سبب ضعف أداء سعر ADA

منذ بداية سبتمبر/أيلول، شهدت عملة كاردانو عدداً كبيراً من الأخبار السارة، من إدراجها في منصة روبن هود إلى الإطلاق الناجح لترقية Vasil في 22 سبتمبر/أيلول.

تم تشغيل ترقية Vasil على الشبكة الرئيسية في الساعة 9:44:00 مساءاً في 22 سبتمبر/أيلول، يأمل مجتمع كاردانو بعد الترقية في زيادة الوظائف والأداء وقابلية الشبكة للتوسع.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الترقية وصلت في شهر الذكرى السنوية الخامسة لـ كاردانو،ومن المثير للاهتمام، أنه في شهر ميلاد جيرولامو كاردانو، أحد علماء الرياضيات الأكثر شهرة في عصر النهضة، والذي سُمِّي على اسمه بلوكتشين كاردانو.

في 23 سبتمبر/أيلول، أرسل فريق IOG بنجاح نموذج تكلفة Plutus V2 إلى الشبكة الرئيسية، والذي يوفر قدرة Vasil الكاملة للمطورين بعد الحقبة التالية، والتي ستكون في 27 سبتمبر.

في ذات السياق، صرّح مؤسس كاردانو أن الأسواق دخلت في مرحلة هبوطية، معتبرها منفصلة عن الواقع عندما سُئل عن ضعف أداء ADA.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد