منصة BingX أول بورصة عملات رقمية تدعم التداول بالنسخ

العملات الرقمية

منصة BingX أول بورصة عملات رقمية تدعم التداول بالنسخ

25 أيلول 2022 14:34

تقدم BingX ، إحدى بورصات التداول الاجتماعي الرائدة في الصناعة، لمستخدميها خياراً فريداً من خلال قسائم دعم التداول بالنسخ، التي ستساعد المتداولين المبتدئين والمتوسطين على تغطية جزء من خسائرهم.

ماهو التداول بالنسخ؟

يساعد التداول بالنسخ المبتدئين في الصناعة على اتباع استراتيجيات المتداولين ذوي الخبرة بسهولة. لا تقتصر استراتيجيات التداول بأي شكل من الأشكال ويمكن للمستخدمين اختيار الطريقة التي يعتقدون أنها تناسبهم بشكل أفضل.

وبمساعدة تقنية نسخ التداول، من السهل الوصول إلى مستوى أعلى من الخبرة، والسماح للمتداولين الأكفاء بكسب دخل إضافي من خلال مساعدة المتابعين.

الجدير بالذكر، تساعد قسائم الدعم المقدمة حديثاً متداولي النسخ على حماية أنفسهم من الخسائر الجزئية.

تسمح قسيمة دعم تداول النسخ لـ BingX بتعويض أي خسائر في معاملة النسخ. تعمل القسيمة كشبكة أمان تسمح بدخول الأصول الأكثر شيوعاً في السوق دون القلق بشأن تكبد الخسائر.

كما أشار مدير العلاقات العامة والاتصالات في BingX إلى أن نسخ التداول هو المنتج الرئيسي للبورصة وهم يحاولون دائماً تحسينه وجعله أكثر ملائمة للمبتدئين.قسيمة الدعم هي خطوة أخرى نحو السماح لمزيد من المستخدمين باكتشاف عالم تداول النسخ دون التعرض لخسائر كبيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن منصة BingX أصدرت مؤخراً إصداراً جديداً من تطبيق التداول عبر الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل iOS و اندرويد، يتضمن أحدث إصدار ميزة جديدة في العقود الآجلة القياسية ويتيح رؤية المركز الحالي للمتداول.

تأسست BingX في عام 2018 وتقدم خدمات التداول الفوري والمشتقات والهامش عالية الجودة في أكثر من 100 دولة حول العالم مع أكثر من 3 ملايين مستخدم. تربط المنصة المبتدئين مع المتداولين ذوي الخبرة.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد