إبراهيم عيسى يدافع عن محمد رمضان بعد طرد الأخير من أحد مقاهي الإسكندرية

فن ومشاهير

الإعلامي إبراهيم عيسى يساند محمد رمضان بعد طرده من أحد مقاهي الإسكندرية والأخير يتفاعل

25 أيلول 2022 14:37

نضحت حسابات فنية أمس السبت، بـ أنباء تفيد بـ طرد الفنان محمد رمضان من أحد مقاهي مدينة الإسكندرية، وهو ما استفز الإعلامي المصري إبراهيم عيسى للوم الدولة المصرية واتهامها بـ التقصير وإغفال الحرب المدروسة القائمة ضد مواطنه.

إبراهيم عيسى يدافع عن محمد رمضان

وقال مقدم البرامج الحوارية والسيناريست الشهير في إحدى فقرات برنامجه المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس:" للي بيتعامل مع محمد رمضان على أنه مشكلة، محمد رمضان فنان مصري ،عربي، ناجح، وجماهيري تتسع شهرته في آفاق عربية وعالمية وله نجاحات هائلة وهو أكثر فنان مصري إتشاف بـ أكثر من 4 مليار مشاهدة، هو فنان موجود في الوجود الإنساني، رجل ناجح بيقدم فن".

وتابع:" طرد محمد رمضان من مقهى في الإسكندرية أمر غير مقبول، هذا فنان يمتلك إقبال جماهيري وهو فنان متواضع جداً، مرة أخرى هذه حرب لن تنتهي أبداً، متى كانت الدولة على إهمال وتغافل عن حقيقة هذه الحرب؟".


محمد رمضان يرد على إبراهيم عيسى

من جهته، شارك الفنان المصري محمد رمضان تصريحاته مواطنه الإيجابية بحقه، عبر إحدى حساباته الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وتوجه له بـ الشكر، قائلاً:" أستاذ إبراهيم عيسى أشكرك على صدقك وجرأتك".

وتفاعل متابعو محمد رمضان مع تعقيبه على تصريحات الإعلامي إبراهيم عيسى، وأكدوا على استحقاقه كل الكلام الجيد، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" أنت دايماً ناجح ودي الحقيقة يا قلبي"، و" التشويه بيخليه يعمل دوشة أسطوري باين الثابت"، و" إتعلم الجرأة منك يا نجم"، و" الثقة في الله نجاح الله ينور طريقك ويحرسك ويوفقك يا نجم مصر والعالم"، وط ملك أسطورة برنس ملك أحلى فنان".

حفلات محمد رمضان

ويتحضر الفنان محمد رمضان حالياً لإحياء عدة حفلات فنية في بلدان مختلفة، فـ بحسب ما كشف في منشور قصير عبر INSTAGRAM، سيُحيي في السادس من تشرين الأول/ أكتوبر المقبل حفلاً غنائياً في العاصمة السورية دمشق، على أن يلتقي محبيه في الإسكندرية في السابع من الشهر عينه.


وأعلن في منشور آخر عن إبرامه عقد لإحياء حفل غنائي جديد في مدينة أربيل، في السابع والعشرين من شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.




النهضة نيوز