الفنان معن عبد الحق يهاجم محمد رمضان ويتهمه بـ التطبيع مع العدو الصهيوني

فن ومشاهير

محمد رمضان في مرمى هجوم الفنان معن عبد الحق.. فيديو

25 أيلول 2022 12:32

هاجم الفنان السوري معن عبد الحق نظيره المصري محمد رمضان، وأعرب عن استنكاره تصريحات الأخير حول استعداده إقامة حفل غنائي في الفترة المقبلة في العاصمة السورية دمشق.

وأوضح الممثل الشهير بـ أداء شخصية " صطيف الأعمى" في مسلسل البيئة الشامية " باب الحارة"، أسباب رفضه قدوم النجم المصري إلى سورية، وذلك في مقطع فيديو قصير، أطل به عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

معن عبد الحق يتهم محمد رمضان بـ التطبيع

وقال عبد الحق في الشريط المرئي الذي تم تداوله على نطاق واسع على السوشيال ميديا:" محمد رمضان منبوذ حتى في مصر عند حاضنته الشعبية، منبوذ، وهو منبوذ على مستوى وجدان الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج".

وتابع:" أين له أن ينال كرامة وشرف، أن يقف في عاصمة المقاومة العربية الوحيدة دمشق، ويحضر هنا فنياً، فشرت يا محمد رمضان من مواطن وممثل عربي سوري.. فشرت فشرت".

وجاء هجوم معن عبد الحق على محمد رمضان على هامش اتهامه له بـ التطبيع مع العدو الصهيوني، بسبب أزماته الأخيرة المتمثلة بـ التقاطه صوراً تذكارية مع لاعب كرة قدم وفنان إسرائيلي ومجندة سابقة في جيش الاحتلال.


ردود الفعل على هجوم معن عبد الحق على محمد رمضان

تباينت ردود فعل المتابعين على الشريط المرئي بين ناقد لتصريحات الفنان السوري بحق نظيره المصري وبين مؤكد على غيرة البعض من جماهيرية وشهرة الأخير، حيث كتبوا في تعليقاتهم:

" كلامه صح منو محمد رمضان لا أخلاق ولا صوت بس يقدم مثال جداً سيء للشباب العربي"، و" محمد رمضان ضاغطهم"، و" أفوفر"، و" هو وأمثاله يتركوه لمحمد رمضان بـ حاله بقى.. شو هل غيرة وهالحقد.. زهقونا"، و" صابك يا باشا محمد رمضان كل العالم بتحبه".

وورد في التعليقات أيضاً:" ليش والله أنه واحد محترم بس شي معروف أنه كل ناجح محارب، غيرة وحسد الإعلام والشائعات الكثيرة ليش كذا الله راح يحاسبهم جميعاً".

أعمال معن عبد الحق

جدير بالذكر أن الفنان معن عبد الحق ينتظر حالياً عرض مسلسله الدرامي الجديد " صدر الحكم" تأليف بشرى عباس وإخراج علي الجالي، وبطولة مجموعة من الممثلين الليبيين والسوريين، نذكر منهم:" رضوان قنطار، يوسف الغرياني، الليث المفتي، زهير عبد الكريم، فايز قزق" وغيرهم كوكبة من النجوم.

النهضة نيوز