التطورات الصحية للإعلامي إبراهيم عيسى

فن ومشاهير

التطورات الصحية للإعلامي إبراهيم عيسى

23 آذار 2021 12:20

طمأن الإعلامي المصري خيري رمضان المتابعين على صحة مواطنه الإعلامي إبراهيم عيسى، عقب تصدر اسم الأخير مؤشرات محرك البحث غوغل، إثر انتشار أخبار تفيد بـ تعرضه لـ حادث أثناء استعداده لإنجاز حلقة جديدة من برنامجه " مختلف فيه"، المعروض على إحدى القنوات الأمريكية الناطقة باللغة العربية.



الإعلامي إبراهيم عيسى

وفي تفاصيل الخبر، طمأن الإعلامي خيري رمضان الجمهور على الحالة الصحية لزميله الإعلامي إبراهيم عيسى، وذلك خلال تقديمه حلقة يوم أمس الاثنين، من برنامج " حديث القاهرة، المعروض على شاشة قناة القاهرة والناس.

وقال:" أحب أن أطمئنكم على زميلنا إبراهيم عيسى... منذ فترة انتشر خبر حول إصابة إبراهيم عيسى جراء سقوط الديكور عليه... أثناء تسجيله أحد البرامج مع الباحث في الشؤون الإسلامية ماهر فرغلي... نحن تواصلنا مع عيسى... وهو يواصل تصوير برنامجه... لم يصب بأي أذى وهو بخير...".


هذا وضجت منصات التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة، بـ خبر إصابة الإعلامي المصري، بعد تداول أخبار تفيد بـ سقوط ديكور الاستوديو عليه وعلى ضيفه، خلال تصويرهم حلقة جديدة من برنامج " مختلف عليه".

وقد أعلن الصحفي والباحث في الشؤون الإسلامية ماهر فرغلي، الخبر من خلال منشور مقتضب شاركه عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

كتب فيه:" نجونا أنا والأستاذ إبراهيم عيسى من الموت بعد أن وقع لوكيشن التصوير... وإصابة مصور ونقله للمستشفى... الحمد لله...".

وفي السياق نفسه، يضيء مقدم البرامج إبراهيم عيسى في برنامجه " مختلف عليه"، على عدة أوجه اختلاف في مسألة واحدة، ضمن الدين الإسلامي.


معلومات عن الإعلامي إبراهيم عيسى

الإعلامي المصري من مواليد شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من العام 1965، بدأ مشواره في عالم الصحافة بالكتابة في مجلة روز اليوسف، وكان حينها طالبا في السنة الأولى في كلية الإعلام، تولى فيما بعد رئاسة تحرير صحيفة الدستور المصرية، كما كتب في جريدة عين الإخبارية.

قدم خلال مسيرته العديد من البرامج الحوارية، نذكر منها:" برنامج الفهرس"، و برنامج " على القهوة"، "، اللذين أذيعا على شاشة قناة دريم الفضائية، إضافة إلى العديد من البرامج الدينية الأخرى.

أصدر العديد من المؤلفات، نذكر منها:" مريم التجلي الأخير، العراة، دم على نهد، لدي أقوال أخرى، اذهب إلى فرعون، أشباح وطنية، دم الحسين، المقالات الغزاوية".