فريال يوسف: نادية الجندي سرقت نصف أجري في مسلسل أسرار

فن ومشاهير

فريال يوسف تتهم نادية الجندي بـ السرقة وتلجأ إلى القضاء

26 أيلول 2022 13:12

اتهمت الفنانة التونسية فريال يوسف نظيرتها المصرية النجمة نادية الجندي بـ السرقة، مؤكدة قيام الأخيرة بـ أخذ نصف أجرها المتفق عليه عن مسلسلهما الدرامي " أسرار" الذي عرض عام 2016، وأشارت إلى أنها لم تكن ضحية الممثلة الملقبة بـ نجمة الجماهير وحسب، وإنما تعرضت للاحتيال من قبل شركات إنتاج متعددة في مصر.

فريال يوسف تتهم نادية الجندي بالسرقة

وقالت الممثلة التونسية المقيمة في مصر خلال استضافتها في برنامج " أوستار" أن العديد من شركات الإنتاج تحتال على الممثلين ولا تمنحهم أجورهم كاملة ولاتستوفيهم حقوقهم، مشيرة إلى أنها من ضحايا عدة شركات فنية وضحية الفنانة نادية الجندي.

وأوضحت أنها لم تكن الوحيدة وإنما عانى الكثير من نجوم مصر من الاحتيال، مُعلقة:" عانيت كثيراً من هذا النوع ونجمة الجماهير نادية الجندي سرقتني في أجري، أخذت فقط نصف أجري والباقي لم أستوفه حتى اللحظة".

وتابعت:" هناك أعمال قدمتها ولكن لم أستفد منها فنياً رغم مشاركة نجوم كبيرة فيها، وندمت نفسياً على مسلسل أسرار الذي صور عام 2016، فعلى الرغم من أنه كان مع نادية الجندي إلا أنني لم آخذ أجري ومستحقاتي كاملة وإنما أخذت النصف فقط".


وأشارت فريال خلال حديثها إلى الأشخاص الذين احتالوا عليها بـ الاسم، قائلة:" المنتج تامر عبد المنعم، شركة أحمد السبكي، شركة صوت القاهرة، المنتج ممدوح شاهين".

فريال يوسف تلجأ إلى القضاء

وقالت فريال أنها لا تفضل الخوض في غمار الدعاوى القضائية وإنما فرض عليها الأمر بعد تكرار تعرضها للاحتيال وبمبالغ ضخمة، معربة عن أمنيتها بـ انصاف القضاء المصري لها وإعادته لها كافة مستحقاتها المالية.

وعن لجوئها إلى نقيب الفنانين المصريين، الدكتور أشرف زكي، أوضحت أنها تحدثت معه في الموضوع ليخبرها بـ أن هناك العديد من الفنانات اللاتي واجهنَّ المشكلة ذاتها، مثل النجمة سوسن بدر.

آخر أعمال فريال يوسف

جدير بالذكر أن الفنانة فريال يوسف، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " دايما عامر" تأليف مايكل عادل وأيمن سليم وإخراج مجدي الهواري، وبطولة:" مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبد الله، محمد ثروت، عمرو عبد الجليل، سنتيا خليفة، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، شريف دسوقي، سماء إبراهيم" وغيرهم كوكبة من النجوم.

النهضة نيوز