فيفي عبده تطل من الساحل الشمالي بـ إطلالة ساخنة ووصلة رقص جريئة

فن ومشاهير

فيفي عبده بـ وصلة رقص جريئة وإطلالة ساخنة من الساحل الشمالي

27 أيلول 2022 12:13

أطلت الفنانة المصرية فيفي عبده على جمهورها المتابع لها عبر INSTAGRAM، بـ فيديو جديد من الساحل الشمالي، قدمت خلاله وصلة رقص جريئة على وقع أنغام " هنعيشها مرة وحدة" للفنانة لطيفة التونسية، بدت الممثلة والراقصة الاستعراضية في الشريط المرئي، وهي تتمايل أمام البحر بـ إطلالة صيفية بسيطة، وجدها البعض ساخنة.

فيفي عبده

تعرضت على إثره النجمة الشهيرة لهجوم لاذع من قبل شريحة واسعة من المتابعين الذين شبهوا إطلالتها بـ الملابس الخاصة بـ الاستحمام وبـ الستائر، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية والداعمة.

وجاء في تعليقات الجمهور:" زي القمر يا فوفة والله"، و" فوفا القمر"، و" قمر"، و" أحلى وحدة تعمل الفيديو كليب"، و" عيب على سنك"، و" واش هذا لباس تع فوطة الحمام"، و" أنتِ بتجيبي منين الستاير دي"، و" إحنا في المغرب هاد اللباس نقولوا السترة بها في الحمام"، و" عسل يا فوفا".


وورد في الردود أيضاً:" طيب نعيش فرحانين لازم نرقص ونلبس ملابس خليعة قدام الملايين؟"، و" الله يهديكِ ويحسن ختامك أفضل من كل هل حكي".

فيفي عبده تطل دون مكياج وبلا فتلر

وكانت نجمة الدراما المصرية، قد أعربت عن حزنها الكبير لوفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، وقدمت تعازيها الحارة لأفراد عائلته ومحبيه في رسالة مصورة، أطلت بها بـ ملامحها الطبيعية دون مكياج وبلا فلتر، وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط المتابعين الذين انقسموا بين مشيد بـ عطف وذوق فيفي وبين مستغرب من شكلها الطبيعي.

أجدد أعمال فيفي عبده مسلسل شغل في العالي

وعادت الفنانة المصرية فيفي عبده مؤخراً إلى عالم الدراما والتمثيل بعد انقطاع استمر ثلاث سنوات، وذلك من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل " شغل في العالي" إلى جانب النجمة شيرين رضا ومجموعة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" محمد رضوان، ساندي مراد، فريد النقراشي، محمد مرزبان، رشا بن معاوية، كريم سرور، توني ماهر، بسمة داوود، مروان يونس".

يذكر أن مسلسل " شغل في العالي" لاقى قبولاً واسعاً في الشارع المصري عند عرضه على شاشات التلفزة، وتصدر قائمة الرائج على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من مرة خلال موسم دراما رمضان الماضي، والعمل من تأليف السيناريست حسين مصطفى محرم ومن إخراج مرقس عادل.

النهضة نيوز