علي كاكولي يصدر أحدث أغانيه " مغرم" ويتلقى إشادات واسعة

فن ومشاهير

علي كاكولي يطرح فيديو كليب أغنية مغرم بـ التعاون مع ليلى عبد الله

27 أيلول 2022 12:26

طرح الفنان الكويتي علي كاكولي أغنية جديدة بعنوان " مغرم" بطريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية في يوتيوب، وذلك بـ التعاون مع النجمة اللبنانية ليلى عبد الله، التي حضرت كـ مودل في فيديو قصة الأغنية الذي صُور تحت إدارة وإشراف المخرج عبد الرحمن علي السلمان.

علي كاكولي

تعاون نجم الدراما الخليجية والعربية في كلمات أغنية " مغرم" مع الشاعر الغنائي سعد المسلم وبالألحان مع فهد الناصر وفي التوزيع الموسيقي مع أحمد شعتوت، ويقول مطلع الأغنية:

" مغرم والدنيا حلوة طبعاً.. مغرم بـ التأكيد بـ التأكيد أنا محظوظ إنك أنت حبيبي بـ التحديد بـ التحديد أبي أسمع منك كلمة أحبك.. أنا على طول حبيتك والله العالم ما أبي إلا اللهيخليك.. يخليك بقربي ودايم أحيا جنبك وأهتم فيك.. وفيك بـ تحلالي الدنيا وكل ما تحلى فيني بقول.. أنت الغرام".


ولاقت أغنية علي كاكولي الجديدة قبولاً واسعاً بين جمهور النجم ومقدم البرامج الشهير، الذي أكدوا على جمالية الأغنية بكل تفاصيلها وأشادوا بـ حضور ليلى عبد الله في الكليب، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور.

وجاء فيها:" تجنن.. طاقة إيجابية الأغنية"، و" الأغنية وايد حلوة وتستحق الانتظار وما نستبعد هل إبداع منكم يا علي وليلى"، و" راح تكون التريند الجديد"، و" يا سلام على صوتك أغنية حلوة وأحلى اثنين محليين الكليب"، و" والله أحلى الأغاني في 2022".

وورد في الردود أيضاً:" إبداع وتألق وجمال البساطة.. قصة جميلة وأغنية فكرتها روعة محتوى بسيط.. ما شاء الله أبهرتني يا كاكولي.. الله يحميك"، و" كل مرة تدهشنا بـ ابداعك"، و" بتسكر على أغاني اليوتيوب كلها"، و" أغنية لطيفة وجميلة وروعة".

مسلسل علي كاكولي الجديد

جدير بالذكر أن الفنان علي كاكولي، يرتقب عرض أجدد أعماله الدرامية " محامية الشيطان" على شاشة SHASHAVOD/ شاشا، وبحسب المعلومات المتداولة، سيتم طرح العمل للمشاهدة في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

ومسلسل محامية الشيطان من تأليف الكاتبة فاطمة العامر، وبطولة علي كاكولي ومجموعة من نجوم الخليج العربي على رأسهم:"هيا عبد السلام، سارة صلاح، نور الدليمي، حسن إبراهيم".

النهضة نيوز