ليلى عبد الله ترد على انتقادات خلع ملابسها أمام الكاميرا

فن ومشاهير

ليلى عبد الله تتجاهل انتقادات خلع ملابسها أمام الكاميرا وتدعم مرضى البوليميا

11 نيسان 2022 12:40

أكدت النجمة ليلى عبد الله أن على الفنان التعلم من كل نقد بنّاء وذمّ، والتعامل مع الإساءة والتجريج بـ قلب صافٍّ وبـ التسامح والصفح، وذلك في معرض ردها على انتقادات مشهد خلع ملابسها أمام الكاميرا في مسلسل " من شارع الهرم إلى".

اختارت ليلى عبد الله الإضاءة على أسباب مشهد التعري عند قياس الوزن، بدلاً من الغوص في المهاترات وحرب الردود على الإساءات الموجهة إليها، وأشارت إلى أن المشهد يحاكي واقع مرضى البوليميا المعروف بـ اسم ( النهام العصبي أو الشره المرضي العصبي).



ليلى عبد الله

أشارت الممثلة اللبنانية المقيمة في الكويت في البداية إلى أنها لن تنزلق في بحر الرد على الإساءة والانتقاد، بل ستتعلم منهم ومن كل كلمة مديح وستتسامح مع كل تجريح، حيث قالت:" أحسن شيء يسويه الفنان إذا صار اسمه ترند، إنه يبعد شوي ويشوف الأمور من بعيد ويتعلم من كل مدح وانتقاد ويسامح كل تجريح".


وتابعت:" أنا أدري إن الكل ناطر ردي، فـ ردي هو كل ولد وبنت بـ عانوا من مرض البوليميا أو غيرها من الأمراض اللي بـ تاكل بـ جسم الإنسان، أتمنى معركتكم تكون اسهل وأتمنى صوتي يكون وصل لكل الاشخاص اللذين حولكم ويتفهموكم ويساعدوكم في النهاية، أما الباقين فلكم مني كل محبة وتقدير واحترام".

وأرفقت نجمة مسلسل "رحلة إلى الجحيم" المنشور بـ شروح طبية عن مرض "البوليميا/ النهام العصبي"، ومقالات تؤكد إصابات ومعاناة أميرة ويلز الراحلة " ديانا" منه، إضافة إلى إصابة النجمة الأمريكية أنجلينا جولي به.

وكتبت:" الفنان الحقيقي ما يبي المعركة تكون عنه ضد أي إنسان، وهو يجسد قضية، يبي القضية تكون القضية نفسها، لاحقين على ليلى عبد الله لأني لي نهاية الشهر الفضيل، شكراً وأحبكم وايد.." واختتمت تدوينتها بـ " لبنى"، اسم شخصيتها في المسلسل الجدلي " من شارع الهرم إلى".

مسلسل ليلى عبد الله الجديد

الجدير بـ الذكر أن " مسلسل من شارع الهرم إلى" من تأليف هبة مشاري حمادة ومن إخراج المثنى صبح، وبطولة كوكبة من نجوم الدراما الخليجية على راسهم:" هدى حسين، نور الغندور، فرح الصراف، ليلى عبد الله، لولوة الملا، خالد البريكي، محمد الرمضان، إيمان الحسيني، عبد المحسن القفاص، أحمد إيراج".

النهضة نيوز