العنود اليوسف تثير الجدل بـ حديثها عن تفاصيل الواقعة التي تعرضت لها خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي 92

فن ومشاهير

العنود اليوسف تكشف تفاصيل حادث الاعتداء الذي تعرضت له خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 92

28 أيلول 2022 16:05

أثارت المدونة التونسية العنود اليوسف الجدل بين أوساط رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعد كشفها تفاصيل حادث الاعتداء الذي تعرضت له أثناء تجولها في سيارتها الخاصة لمواكبة احتفالات أبناء المملكة بـ اليوم الوطني السعودي الـ 92.

العنود يوسف

روت خبيرة التجميل التونسية المقيمة في المملكة العربية السعودية، ما جرى معها واستهجنت كيفية تطاول أحد المحتفلين عليها بـ بخ سياراتها بـ لون مغاير، مبينة أن الأمر صدمها وأثار استيائها.

حيث قالت في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات:" رحت أحتفل زيِّ زيكم.. رحت أشوف الناس والاحتفالات.. مرّ واحد وبخ سياراتي بـ بخاخ.. أقسم أني عجزت أتكلم وعجزت أناظر.. انحرجت".

وأوضحت أن هذه الأفعال السيئة غير محببة وتعتبر اعتداءً على خصوصيات وممتلكات الغير، مُعلقة:" هو تصرف كأن أساساً عادي.. هذا عيب وحرام.. مو جذي.. هذا حرام والحرام ليه حد ( خط) أحمر".

وأشارت العنود يوسف إلى وضعها حدوداً خاصة في التعامل وعدم تسامحها أو قبولها تجاوز أي أحد لخطوطها الحمراء، مضيفة:" أنا لي حد أحمر.. أنا عن نفسي إنسانة عظيمة.. لا أحد يتجرأ يتكلم معي.. أو يتجاوز حدوده معي.. أنا عندي كيان أنا لي كيان.. مين أنت عشان تجي تتكلم معي.. أنا أقدر أخذ وأعطي وأتكلم.. لكن أنا عندي كيان ما أسمح".


أربك حديث خبيرة التجميل التونسية رواد وسائل التواصل الاجتماعي، الذين تسألوا عن مقصدها وكيفية ربطها واقعة الاعتداء على سيارتها الخاصة بـ شخصيتها وكيانها، قبل أن يتجه بعضهم إلى السخرية والتهكم على حديثها واتهامها بـ جنون العظمة والنرجسية.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" مو فاهمة وين الربط بين الرجل اللي بخ على سيارتك بخاخ وبين أنك كيان عظيم"، و" أنا وأنا تعدت مرحلة النرجسية وصلت المرحلة الغرور يعني اللي تطلع ليوم الوطني في الشارع تتوقع إيش يسير لها"، و" إيش دخل كيانك في البخاخ".

وورد في الردود أيضاً:" شعندها هيفاء وهبي"، و" بخ على السيارة اللي أنتِ ماخذتها عشان تشوفين الفعاليات ولما جتك الفعالية زعلتي"، و" الحين أنتِ شو تبغين بـ الضبط غير أن لك كيان"، و" أم الإفلام والقصص تبي تريند بـ أي شي مالقت سالفة".

النهضة نيوز