ارتباط ناصيف زيتون بـ دانييلا رحمة

فن ومشاهير

ناصيف زيتون عن شائعات ارتباطه بـ دانييلا رحمة: مارح إنفي أو أكد

4 تشرين الأول 2022 13:43

أكد الفنان السوري ناصيف زيتون أنه سيعلن عن ارتباطه العاطفي حال أضحى الموضوع رسمياً ويتطلب الإشهار، وذلك في معرض رده على سؤال وجه له حول حقيقة شائعات علاقته العاطفية مع النجمة اللبنانية دانييلا رحمة.

ناصيف زيتون

وأشار نجم م برنامج " ستار أكاديمي" إلى أسباب تمنعه عن حسم الموضوع والجدل الدائر حول شائعات ارتباطه، حيث قال في لقاء متلفز مع برنامج The Insider بالعربي:" ولا رح إنفي ولا رح أكد.. ولا رح إحكي إلا وقت ما أنا بدي.. لحتى كون صريح ووقح.. بس يصير معي شي متل زواج أو خطوبة.. يعني شي جدي بيتطلب الإشهار وقتها رح أعلن عنه".


ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

وجاءت تصريحات مالك أغنية " صوت ربابة" بعد انتشار أقاويل تفيد بـ ارتباطه بـ علاقة عاطفية مع النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، وتداول شريط فيديو قصير يرصد حضورها وأفراد عائلتها حفله الأخير الذي أحياه في أستراليا.


أغنية بالأحلام

ورد الفنان السوري الشاب على الجدل المُثار حول أغنيته الجديدة " بالأحلام" التي طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية في يوتيوب، حيث أكد أنه اتجه إلى التغيير والخروج عن النمط الغنائي الذي اشتهر به كي لا يقع في فخ التكرار، مشيراً إلى أنه اختار أغنية بالأحلام بعد دراسة مطولة أجراها مع فريق عمله.

وعلق:" ما عم جازف أنا عم اشتغل مع عالم محترفين كلهم.. أنا عم أخذ خطوات مدروسة مع ناس محترفين سواء هيدي الخطوات نالت استحسان الناس أو لأ.. صدقني الخطوات عم تكون مدروسة".


أغنية ناصيف زيتون الجديدة

أغنية بالأحلام

يشار إلى أن أغنية ناصيف زيتون الجديدة " بالأحلام" حققت حتى اللحظة 4 مليون استماع عبر تطبيق اليوتيوب، وتعاون فيها النجم الشاب بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي الملحن نبيل خوري والمنتج الموسيقي سليمان دميان، في حين صور فيديو كليب الأغنية تحت إدارة وإشراف إيلي فهد.

ويقول مطلع أغنية بالأحلام:" بحبا وحابب قلا قديش بحسلا ويللي متلا هي والله خلصوا بها لأيام.. عيونا شو ارتحتلن وحكيا غيرن كلن ويللي متلا بس موجودين بالأحلام.. موجودين بالأحلام.. بالأوهام بالمنام يللي متلا موجودين بالأحلام.. آه موجودين بـ الأحلام.. بـ الأوهام بـ المنام.. متلا موجودين بـ الأحلام".


النهضة نيوز